الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"مولود النهاردة" الالبوم الغنائي الاول للفنان المقدسي الشاب احمد معز

رام الله- رايـة:

أعلن الفنان المقدسي الشاب أحمد معز عبر برنامج "احلى صباح" على اثير راية اف ام عن طرح البومه الاولو الذي يحمل اسم"مولود النهاردة"في الاسواق كأول البوم غنائي كامل باللغة العربية بعد ان أدى مجموعة من الاغنيات باللغة الانجليزية، واغنيتين عربيتين اخريين على شكل اغاني "منفردة" لم يتم تضمينها في العمل الجديد الذي انتجته شركة آرم الاماراتية.

و يحوي الالبوم الجديد 16 اغنية غالبيتها باللهجة المصرية عدا أغنية "البنت العربية" باللهجة الفلسطينية،و اكد معز انه اهتم بأفكار الاغنيات ومعانيها اكثر من اللهجة التي تغنى بها.

و تعاون معز مع المؤلف و الشاعر رأفت مصلح و نحو ستة من الملحنين من مصر و الاردن و المغرب و مصر مثل نزار حرّاك خالد اقبال واحمد عز و من فلسطين الملحن محمد سلامة اضافة لاغنية من ألحان الفنان احمد معز.

و على صعيد اخر، أشار احمد معز الى انه قام بتصوير اغنية "البنت العربية" بنسخة مختلفة عن تلك الموجودة في الالبوم و بتوزيع اخر حيث ستبث الاغنية عبر القنوات الفضائية العربية خلال ايام قريبة.

ووعد معز شبكة و اذاعة راية اف ام بتزويدها باغنية الفيديو كليب فور صدوره مع العلم ان ألبومه الاول يبث عبر اثير رايـة اف ام.

Loading...