الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مدرسة ذكور نزلة عيسى الأساسية تفتتح مشروع التعليم الإلكتروني

رام الله-رايــة:

افتتحت  مدرسة ذكور نزلة عيسى الأساسية  مشروع التعليم الإلكتروني وذلك تحت رعاية محافظ طولكرم اللواء  د. عبد الله  كميل وبمشاركة أمين سر حركة فتح مؤيد شعبان ومديرة التربية والتعليم نائلة فحماوي إلى جانب حضور ممثلين عن المؤسسات الرسمية المدنية والأمنية والأهلية ووسط مشاركة حشد من أهالي البلدة وأولياء أمور الطلاب.

من جانبه أكد محافظ طولكرم اللواء د. كميل على أهمية افتتاح مشروع التعليم الإلكتروني لمواكبة الحداثة في التعليم باستخدام الوسائل التكنولوجية مقدماً التحية لأهالي نزلة عيسى على اهتمامهم ومتابعتهم للتعليم  وذلك من خلال مجلس أولياء الطلبة بالمساهمة في دعم المشروع الأمر الذي يعود بالفائدة على الطلاب  مؤكداً أن التعليم هو رأس مال للفلسطينيين.

وأوضح د. كميل أن بلدة نزلة عيسى التي قطع جدار الضم والتوسع العنصري أراضيها تستحق كل هذا الاهتمام والمتابعة من خلال مشاريع تدعم التعليم وتساهم في إثراء العملية التربوية مقدماً الشكر لمديرية التربية والتعليم على متابعتها ومواكبتها لعملية التطور الإلكتروني في المدارس.

إلى ذلك شددت نائلة فحماوي على أهمية إدخال التعليم الإلكتروني للمدارس مقدماً الشكر للمجتمع المحلي ومساهمته في دعم مشروع التعليم الإلكتروني في مدرسة ذكور نزلة عيسى الأساسية مؤكدة أن هذا التجربة سيتم تعميمها على باقي مدارس المحافظة.

أما مدير مدرسة ذكور نزلة عيسى الأساسية ياسر عابودي فقد أكد ان مشروع التعليم الإلكتروني سيساهم في دعم التعليم موضحاً انه تم تجهيز (6) شاشات متصلة مع أجهزة لابتوب بمساهمة من مجلس أمور الطلبة، الأمر الذي سيعزز عملية التعليم في المدرسة ويؤدي لمخرجات إيجابية تضفي حالة من النوعية على التعليم. 

وبين محمد سعيد الحج أحمد في كلمة له عن مجلس الأباء بأن المجلس تابع مع المدرسة منذ البداية وساهم في تأمين كافة الأمور المطلوبة لإنجاز التعليم الإلكتروني في المدرسة، مشدداً على التعاون في كافة الأمور.

بدوره بارك عبد الرحيم جانم رئيس بلدية باقة الشرقية والنزلات هذا الإنجاز لدعم العملية التربوية مؤكداً سعي البلدية دائماً لخدمة المدارس والمساهمة في  عملية التعليم وذلك بالمتابعة مع الجهات المختصة.

وفي نهاية الحفل كرمت مدرسة ذكور نزلة عيسى ومجلس الآباء  كلاً من محافظ طولكرم اللواء د. كميل ومديرة التربية والتعليم  على جهودهم في خدمة القطاع التعليمي والمساهمة في خدمة الموطنين.

Loading...