الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

قافلة الجزائر غزة "3" في طريقها إلى قطاع غزة

غزة- رايــة:

كشف المهندس محمد أبو مرعي رئيس جمعية الوئام الخيرية بشمال غزة والمنسق العام لقافلة "الجزائر غزة 3 "بأن القافلة وصلت أمس مدينة العريش المصرية، وهي في طريقها إلى قطاع غزة.

وأشار مرعي لمراسل "رايــة" بغزة بأن القافلة ستصل اليوم حسب الترتيبات التي تُجريها السلطات المصرية، مؤكداً استكمال كافة الترتيبات اللازمة لدخول القافلة إلى قطاع غزة.

وأوضح أن لجنة الإغاثة في جمعية العلماء المسلمين الجزائريين قامت بتجهيز القافلة، التي تتكون من 6 حاويات ضخمة، بكامل المواد والأجهزة الطبية اللازمة والعتاد والمستهلكات الطبية.

من جانبها قالت لجنة الإغاثة في جمعية العلماء المسلمين الجزائريين، المشرفة على القافلة، إن قافلة الجزائر غزة 3 توجهت إلى مدينة العريش مساء أمس، يرافقها عضوان من لجنة الاغاثة، بالإضافة لسعادة قنصل الجزائر بالقاهرة.

وأوضحت اللجنة أن القافلة لقيت كل التسهيلات فيما يتعلق بإجراءات الخروج من ميناء بور سعيد والترتيبات الإدارية. بمصر الشقيقة، متوقعة أن تدخل المساعدات اليوم أو غداً إلى قطاع غزة.

يذكر أن لجنة الإغاثة بجمعية العلماء المسلمين الجزائريين أرسلت قافلتين إغاثيتين إلى قطاع غزة خلال السنوات الأربع الماضية.

Loading...