الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ممثل أسود يترشح لأداء دور جيمس بوند

رام الله-رايــة:

قد يلعب الممثل الأسود إدريس ألبا دور جيمس بوند في حلقة قادمة لمسلسل أفلام جيمس بوند المعروف بـ " العميل 007". انكشف ذلك في مراسلات شركة "سوني بيكتشرز" التي اخترقها الهاكرز مؤخرا.

ووحسب تلك المراسلات فان نائبة مدير شركة "سوني" أمي باسكال كانت قد كتبت في رسالة وجهت إلى وكيلة شركة "كولومبيا بكتشرز" إليزابيث كانتيلون أنها تعتزم عرض هذا الدور على ألبا ، مشيرة إلى أنه يجب أن يقوم بإداء دور جيمس بوند في الحلقة الجديدة للفيلم.

وكان ممثلون عن شركة ""سوني بيكشرز" قد أفادوا في 14 ديسمبر الجاري بأن سيناريو للفيلم الجديد عن جيمس بوند فقد أثناء الهجوم الالكتروني للهاكرز.

يذكر أن إدريس ألبا شارك في 50 فيلما ومسلسلا تلفزيونيا، وبينها "ملكوت الظلم" و"عاشق الروك أند رول" و"متسابق خيالي" وغيرها. وسبق له أن نال جائزة "كرة الأرض الذهبية" لقاء أدائه للدور الرئيسي في مسلسل "لوثر".

ويتوقع أن يعرض الفيلم الرابع والعشرين عن جيمس بوند في 6 نوفمبر/تشرين الثاني من عام 015 . ويلعب هناك الممثل دانيل كريغ للمرة الرابعة دور العميل " 007".

وجدير بالذكر أن هاكرز مجهولين شنوا في نهاية نوفمبر/تشرين الثاني الماضي هجوما على الارشيفات السرية لشركة "سوني بيكتشرز". وظهرت عقب هذا الهجوم على شبكة الانترنت بضعة أفلام لم تعرض بعد، ناهيك عن بيانات شخصية لنجوم هوليوود وبعض الأفراد للعائلات الملكية الأوروبية.

المصدر: " RT " + "نوفوستي"

Loading...