الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نابلس: لقاءات نقابية تبحث معالجة أوضاع العمال الصعبة

رام الله- رايـة:

عقد اليوم الاثنين، في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في مدينة نابلس عدد من اللقاءات النقابية للنقابة الفلسطينية العامة لعمال البناء والأخشاب.

وتأتي اللقاءات في إطار متابعة ومعالجة الأوضاع الصعبة التي يعيشها العمال في سوق العمل الإسرائيلي، وفي ظل الانتهاكات والاعتداءات اليومية المتصاعدة التي يتعرضون لها تارة على يد المشغلين وأصحاب العمل وتارة على أيدي المستوطنين والمتطرفين الإسرائيليين.

الأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد وخلال افتتاح اللقاءات استعرض المهمات الملقاة على عاتق النقابة وخاصة ضرورة استمرار المتابعة اليومية لقضايا العمال المطلبية وتبنيها والدفاع عنها، مشيرا إلى أهمية الدور الذي يلعبه الشباب العامل من أعضاء النقابة وفروعها في مختلف المحافظات الفلسطينية. كما طالب بتفعيل إعلامها ونشرها النقابي بما يعكس تلك القضايا ويحشد الرأي العام  للتضامن معها.

من جهته، قال أمين  سر النقابة باير سعيد باير  إن فروع النقابة وفي إطار تعزيز الديمقراطية النقابية ستعقد مؤتمراتها الفرعية وصولا إلى عقد مؤتمرها العام في شهر آذار القادم  قبيل انعقاد مؤتمر الاتحاد العام للنقابات في شهر أيار القادم، كما ثمن علاقات التضامن والتعاون الواسعة بين النقابة ومثيلتها العربية والدولية من خلال عضويتها الفاعلة في الاتحاد الدولي للبناء والأخشاب والذي يشغل باير عضو مكتبه التنفيذي.

Loading...