الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جنديان بريطانيان يشاركان بمسابقة لحفظ القرآن

رام الله - رايــة:

عبرت الصحف السعودية في صفحاتها الصادرة صباح اليوم الثلاثاء عن اهتمامها بالشأن المحلي، وظهر ذلك جليا فيما ذكرته صحيفة الرياض من أن جنديين بريطانيين مسلمين سيشاركان في مسابقة لحفظ القرآن الكريم في السعودية.

وذكرت صحيفة الرياض أن وزارة الدفاع البريطانية أرسلت جنديين مسلمين إلى المملكة للمشاركة في مسابقة الأمير سلطان الدولية في حفظ القرآن الكريم للعسكريين التي تقام خلال الأسبوع الجاري.

ووفقا لما قاله المستشار الإسلامي لوزارة الدفاع البريطانية وأول إمام مسلم في القوات المسلحة عاصم حافظ إن "الجنود المسلمين في الجيش البريطاني يلعبون دورا هاما في حماية المملكة المتحدة، ومسابقة حفظ القرآن هي فرصة رائعة للمسلمين البريطانيين لإظهار إلتزامهم القوي بدينهم وبلدهم وللتعبير عن أن خدمتهم لدينهم وولاءهم لوطنهم متوافقان ومتناغمان تماما".

يذكر أن وزارة الدفاع البريطانية أطلقت منذ أشهر منتدى المسلمين في القوات المسلحة، هو الأول من نوعه في بريطانيا بالشراكة مع المجتمع المسلم في المملكة المتحدة.

ويقدر عدد المسلمين في القوات المسلحة البريطانية بـ 600 مسلم، وبإمكانهم أداء الصلوات الخمس يومياً والصيام، كما يتم تزويد المسلمين بالطعام الحلال، وغرف للصلاة.

Loading...