الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

محافظ طولكرم يستقبل المدير التنفيذي لمؤسسة جايكا اليابانية

رام الله-رايــة:

استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر  في دار المحافظة أزومي تاناكا  المدير التنفيذي  لمؤسسة جايكا (الوكالة اليابانية للتعاون الدولي ) وذلك لبحث سبل التعاون المشترك، حيث أكد المحافظ أبو بكر على أهمية الدور الياباني في دعم الحقوق الفلسطينية القائمة على تحقيق الاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وقال المحافظ عصام أبو بكر إن مؤسسة جايكا لها حضورها في دعم المشاريع الفلسطينية الأمر الذي يدلل على مواقف اليابان من شعبنا وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية وتحديداً  في ظل احتجاز حكومة الاحتلال لعائدات الضرائب الفلسطينية.

إلى ذلك قدم  المحافظ  عصام أبو بكر  للمدير التنفيذي لجاكيا شرحاً حول اعتداءات الاحتلال التي تتعرض لها المحافظة  ومنها تأثيرات مصانع جيشوري المقامة على أراضي المواطنين غرب مدينة طولكرم والمشاكل التي خلفها جدار الضم والتوسع العنصري بالإضافة لتأثير المستوطنات على المحافظة.  

من جانبه بين أزومي تاناكا  أن الوكالة اليابانية للتعاون الدولي تعمل على تقديم المشاريع الداعمة للشعب الفلسطيني في المجالات الاقتصادية بالإضافة للدعم السياسي الذي تقدمه الحكومة اليابانية في إطار دعم حل الدولتين ودعم العملية السلمية.

Loading...