الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مدير تربية قلقيلية يفتتح الفصل الدراسي الثاني بجولة تفقدية للمدارس

رام الله-رايــة:

افتتح يوسف عودة مدير التربية والتعليم في محافظة امس افصل الدراسي الثاني بجولة تفقدية لعدد من مدارس المحافظة، ورافقه في الجولة مؤيد عفانة رئيس قسم العلاقات العامة، وتفقّد عودة عدد من المدارس والتقى مع مديري ومديرات والهيئة التدريسية فيها، بالإضافة الى زيارة الصفوف الدراسة وتفقد احوال الطلبة.

وأشار يوسف عودة خلال جولته التفقدية الى دعم مديرية التربية والتعليم للمدارس من خلال تفقّد احتياجاتها والعمل على توفيرها، كما تحدث عودة الى طلبة المدارس حاثاً اياهم على الاهتمام والمثابرة من اول يوم في الدوام المدرسي، وصولا الى التمايز والابداع.

كما اضاف عودة بأن الفصل الدراسي الثاني افتتح في محافظة قلقيلية بشكل سلس وبدوام مكتمل من الطلبة والهيئات التدريسية والادارية، وبأجواء تربوية هادئة، مشيدا بأداء المعلمين المعلمات ومن خلفهم الادارات المدرسية في توفير تلك الاجواء، والتي انعكست بسمة فرح على شفاه الطلبة .

مؤيد عفانة رئيس قسم العلاقات العامة، اوضح بأن مديرية التربية والتعليم، تعمل ضمن خطة عمل متكاملة على توطيد العلاقة مع الميدان التربوي من خلال الزيارات التفقدية المستمرة، ومن خلال التواصل الدائم مع الميدان التربوي للاطلاع على الاحتياجات، وتقديم الدعم للمدارس، وتحفيز الابداعات التربوية المختلفة.

بدورهم شكر مديرو المدارس مدير التربية والتعليم على زيارته التفقدية والداعمة لهم في بداية الفصل الدراسي الثاني، مشيدين بحرص مدير التربية على تفقد احوالهم ميدانيا وتلبية احتياجاتهم المختلفة.

Loading...