الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

كيف نزيّن جدران غرف الجلوس؟

رام الله-رايــة:

إليكِ عزيزتي القارئة غرف معيشة مميّزة وفريدة من نوعها بجدران مزينة بأرقى الإكسسوارات ذات تصاميم متعدّدة الإستعمالات. ونضع لك في مضوعنا اليوم بعض النصائح لتظهر جدرانك بأناقة منزلية لا تخلو من العملية التي تضفي المزيد من الجاذبية على المكان.

إكسسوارات جدارية
كلما كان أثاث بيتك عصرياً أو فخماً، ازدادت جدرانك روعة وجمال. فلا تكتمل إطلالة منزلك دون الإكسسوارات الخاصة بالجدران مثل مجموعة Four Oil Drum Lid Art Pieces، لأن جدران بيتك في المساحة المثلى التي تمنحك فرصة التنسيق ووضع بصماتك الشخصية والغريبة مع كل موسم متجدّد.

الرفوف على الجدران
ضعي الرفوف على الأحجار التي تغمر الجدران لتعليق التحف والصور ذات القيمة العاطفية والعائلية لديك، لتضفي بذلك لحظات حميمة مع أقرب المقرّبين على قلبك.

المرايا وانعكاس الضوء
تشكّل إضافة الإكسسوارت إلى جدران غرف المعيشة طريقة ممتازة لإضفاء التجديد والجمال على الديكور. فهناك الكثير من أدوات وأساليب تزيين الجدران التي تحتاج الى الإضاءة التي تظهر جمالها، وأهمها المرايا التي تضيف ضوءاً انعكاسياً للغرفة لتبدو أوسع مما هي عليه في الحقيقة مثل Kyra Mirror و Sinclair Scallop Mirror. فمهما كان ديكور منزلك، عصرياً أم تقليدياً، ستجدين المرايا المناسبة لغرف معيشتك ذات الأشكال المختلفة بجانب بعضها البعض.

ورق الجدران والعالم الخارجي
أما ورق الجدران فهو من أجمل الديكورات التي قد تميّز غرف المعيشة بكل ما تحمله من ألوان ورسومات طبيعية تنقل غرفك الى العالم الخارجي المفعم بالألوان من خلال حسن اختيار ما يليق بأثاثك وذوقك الرفيع.

Loading...