الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:44 AM
الظهر 12:39 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:15 PM
العشاء 8:34 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مركز بلدية نابلس الثقافي يجري انتخابات المجلس الشبابي التطوعي

رام الله-رايــة:

جرت مساء أمس انتخابات المجلس الشبابي التطوعي التابع لمركز بلدية نابلس الثقافي بحضور ومشاركة متطوعي المركز للفئة العمرية من 15-30 عام. وقد ترشح لهذه الانتخابات خمسة عشر شابا وفتاة من ضمن عدد كبير من المتطوعين يحق لهم الترشح والانتخاب.

وقد سبق هذه الانتخابات حملة انتخابية لمدة يومين لجميع المرشحين داخل المركز، ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي، اشتملت على طرح برامجهم الانتخابية المختلفة والتي ركزت على النهوض بأنشطة المركز، وتطوير مواهب وقدرات المتطوعين وتنميتها، والاهتمام باللجان المختلفة في المركز ودمج المتطوعين فيها، وتوسيع نطاق الأنشطة لتشمل فئات جديدة.

وقد هنأ المحامي غسان وليد الشكعة، رئيس بلدية نابلس جميع الفائزين في هذه الانتخابات، ودعاهم إلى حضور جلسات المجلس البلدي بصفة مستمرة، من أجل رفده بوجهة نظرهم وخبراتهم حول مختلف القضايا التي تهمهم وتهم مدينتهم، معبرا عن أمله في ان يتم تعميم هذه التجربة الرائدة على باقي المؤسسات الشبابية في محافظة نابلس.

وأضاف الشكعة أن هذه التظاهرة تأتي لتجسد أحدى أهم استراتيجيات بلدية نابلس، والتي تتمثل بدعم شريحة الشباب، وتعزيز إشراكها في عملية صنع القرار.

وبين الشكعة أن هذه الخطوة قد سبقتها عدة مبادرات نفذتها البلدية وبالتعاون مع مختلف المراكز الثقافية التابعة لها، والمراكز الشبابية المختلفة في مدينة نابلس، مؤكدا في الوقت ذاته على ضرورة تضافر جهود مختلف المؤسسات نحو تقديم الدعم والرعاية اللازمين لشريحة الشباب وفي مختلف المجالات وبما يضمن فتح المجال أمام الاستفادة من روح الإبداع لديهم وتفريغ طاقاتهم الكامنة بطريقة ايجابية وبناءة.وتمنى الشكعة أن تحذو باقي المؤسسات الشبابية في مدينة نابلس حذو المجلس الشبابي التطوعي وعلى الأخص مدراس المدينة من أجل تعميم الفائدة على الجميع.

Loading...