الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بنك الاسكان يطلق حملة جوائز حسابات التوفير الخاصة بالعام 2015

رام الله-رايــة:

أعلــن بنك الإسكان عــــن إطلاق حملــــة لجوائز حسابات التوفيــــر الخاصة بالعام 2015 باســـم " وفر للحياة "، وتأتي هذه الخطوة لتشجيع الادخار لدى عملاء البنك القائمين والمحتملين ومنح جميع هؤلاء من أصحاب الرواتب وربّات البيوت وأصحاب الأعمال والتعليم العالي والمهني والحرفيين والأطفال، فرص جديدة للفوز بجوائز مجزية.

ولتوضيح أبعاد الحملة وضح السيد محمد البرغوثي المدير الاقليمي في البنك أنّ الحملة تمنح العملاء من المدّخرين، فرص الفـــوز بجائزة كبرى بقيمة 50 الف دينار تمنح لفائز واحد في نهاية كل شهر، هذا إلى جانب جوائز ترضية بقيمة 5,000 دينار موزعة على 50 فائز بواقع 100 دينار لكل فائز.

وما تجدر الإشارة إليه أنّ حملة " وفر للحياة " وفي الإطار المنوّه عنه أعلاه، سوف تستمر على مدار العام 2015، وسوف يكون جميع أصحاب حسابات التوفير التي يزيد ادنى رصيدهم عن 200 دينار مؤهلين للدخول بالسحوبات الخاصة بجوائز هذه الحملة، علما بأنه ستكون هناك جوائز بقيم أكبر تخص شهر رمضان المبارك سيتم الاعلان عنها في حينه.

ويأتي إطلاق الحملة انسجاماً مع سياسة البنك التي تستهدف تشجيع عادة الادخار لدى الجمهور الكريم، إلى جانب مساعدة هؤلاء المدخرين على تحقيق أحلامهم وطموحاتهم بالفوز بمبالغ نقدية مجزية وبما يُمكّنهم من إحداث تغيير في حياتهم وحياة عائلاتهم.

Loading...