الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

اجتماع في سلفيت لمناقشة المشاكل الخاصة برياض الاطفال

رام الله-رايــة:

عقد في دار محافظة سلفيت اجتماعا نظمته دائرتي النوع الاجتماعي والدائرة القانونية، مع نقابتي اصحاب رياض الاطفال والمهن التعليمية والمؤسسات ذات الاختصاص ضمت مديريات الشرطة والصحة والعمل والدفاع المدني، تم فيه مناقشة عدد من القضايا والمشكلات التي تواجهها رياض الاطفال بالمحافظة.

وحضر الاجتماع كل من مدير عام الشؤون العامة بالمحافظة وليد جعاريم والمستشار القانوني فراس سلامة مدير الدائرة القانونية ومديرة النوع الاجتماعي ميسون عثمان، وممثلين عن المؤسسات ذات العلاقة.

وناقش الحضور اوضاع رياض الاطفال من حيث توفر شروط السلامة العامة والتراخيص، والتامين ضد الحوادث والاقساط والتامين وغيرها من القضايا المهمة، وتم التاكيد على اهمية التعاون والتواصل الدائم بين المؤسسات المختصة والنقابات ذات العلاقة لمواجهة التحديات والعقبات الموجودة، والنهوض بواقع رياض الاطفال في المحافظة.

واتفق المجتمعون على ان يكون هناك بروتوكول قانوني ينظم العلاقة القائمة بين الرياض واهالي الاطفال، تعمل على صياغته الدائرة القانونية بالمحافظة ، اضافة الى  وضع برنامج  زيارات لجميع رياض الاطفال البالغ عددها 60 روضة، بهدف الاطلاع على اوضاعها والتاكد من تصويب اوضاعها وتوفر شروط السلامة العامة فيها، والتاكيد على ضرورة تطبيق الحد الادنى للاجور.

Loading...