الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تأهيل مصلى مجمع فلسطين الطبي وتسليم المرحلة الاولى من وحدة الثلاجة

رام الله-رايــة:

بحضور رجل الاعمال السيد خالد جبارة صاحب مركز العفاف مول والمهندس محمد شومان رئيس مجلس ادارة مجموعة الفلاح للهندسة والاعمار والدكتور احمد البيتاوي المدير العام لمجمع فلسطين الطبي والسيد رأفت موسى مدير العمليات الادارية في مجمع فلسطين الطبي والدكتور محمد عيده والسيد علي عليان المدير المالي في مجمع فلسطين الطبي. تم تسليم مصلى مجمع فلسطين الطبي جاهزا بعد تاهيله وكذلك تم تسليم المرحلة الاولى (البناء عظم) من وحدة ثلاجة الموتى في مجمع فلسطين الطبي.

وفي هذا الاطار قال المهندس محمد شومان ان تاهيل مصلى الرجال واستحداث جناح خاص بمصلى النساء وانشاء وحدة صحية خاصة به تم على نفقة السيد خالد جبارة وبادارة مجموعة الفلاح للهندسة والاعمار والتي تعد من الشركات الرائدة في المجال العقاري.

واضاف م.محمد شومان بانه تم انشاء مبنى وحدة ثلاجة الموتى عظم على نفقة مجموعة الفلاح والسيد خالد جبارة وتمت المباشرة في ادارة عملية تشطيب مبنى وحدة الثلاجة من قبل مجموعة الفلاح للهندسة والاعمار وبالتعاون مع اهل الخير في هذا البلد الطيب.

وفي معرض حديثه اشار السيد خالد جبارة الى استعداده وحرصه الدائمين لخدمة الوطن .وان هذه المساهمة في تاهيل المصلى ووحدة الثلاجة تاتي في اطار اهتمامه ورغبته في دعم المؤسسات الحيوية في ارض الوطن.وفي نفس السياق اشار الى اهتمامه بدعم الاقتصاد الوطني حيث يعكف حاليا على انشاء مركز العفاف مول في مدينة رام الله.

من جانبه اشاد السيد رأفت موسى مدير العمليات الادارية في مجمع فلسطين الطبي بالجهود الطيبة التي بذلها السيد خالد جبارة والمهندس محمد شومان في انجاز تاهيل المصلى وبناء وحدة الثلاجة .واعرب عن امله بان تحذو الشركات ورجال الاعمال في القطاع الخاص حذوهم في المساهمة في دعم المؤسسات العامة والمؤسسات الطبية بشكل خاص.

Loading...