الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الشرطة والاستخبارات العسكرية تضبطان مواد مخدرة في ضواحي القدس

رام الله-رايــة:

ضبطت شرطة مكافحة المخدرات والاستخبارات العسكرية، اليوم الخميس، كمية من المواد المخدرة في بلدة بيرنبالا شمال غرب مدينة القس المحتلة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام، أن الشرطة والاستخبارات العسكرية ضبطتا كمية من المواد يشتبه أنها مخدرة بناء على معلومات مشتركة تفيد بوجود شخص من بيرنبالا يقوم بتجهيز كمية من المخدرات من أجل توزيعها على المروجين في منطقة ضواحي القدس، على الفور تم استصدار أمر تفتيش من النيابة العامة لمنزل الشخص وتم إلقاء القبض عليه، وعثر اثناء التفتيش داخل المنزل على كمية من مواد يشتبه أنها مخدرة من نوع القنب الهندي بلغ وزنها 514 غراما، وعلى كمية من مادة الحشيش بلغ وزنها 250 غراما، وحبوب اكستازي مخدرة بلغت 17، وكذلك كبسولات مخدرة عددها 81 حبة، ومادة يشتبه أنها الماريجوانا المخدرة مجففة بلغ وزنها 82.3 غرام.

كما عثرت الشرطة على 16 ألف كيس فارغ تستخدم لتعبئة المخدرات وملصقات خاصة وأدوات للتعاطي، وتم إحضار الشخص مع المضبوطات إلى مديرية الضواحي، وبسؤال المتهم اعترف بأن المواد المضبوطة تخصه وتعود له.

وأضاف البيان أنه تم تحويل المتهم مع المضبوطات إلى جهة الاختصاص، من أجل استكمال الاجراءات القانونية بحقه تمهيدا لتحويله الى النيابة العامة أصولا.

Loading...