الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نصرالله يلقي خطابا في تكريم "شهداء القنيطرة"

رام الله- رايــة:

بدأ الامين العام لحزب الله حسن نصرالله بعد ظهر الجمعة القاء خطاب في احتفال تكريمي لقتلى الحزب والمسؤول العسكري الايراني الذين سقطوا في الغارة الاسرائيلية على القنيطرة في جنوب سوريا، يقام في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وما ان أطل نصرالله عبر شاشة عملاقة على الاف الحاضرين في مجمع سيد الشهداء، حتى انطلقت اعيرة نارية في الهواء من اماكن عدة في العاصمة.

وأكد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله إن الاحتلال الإسرائيلي جرثومة فساد ورمز للعنجهية والفساد والعلو والاستكبار في الأرض، مشيرا الى أنه سيستمر في القصف والخروقات والاغتيالات في لبنان.

وقال السيد نصر الله  "ان ثلة شهداء المقاومة في القنيطرة تؤكد أن مجاهدي المقاومة سيبقون في طليعة المجاهدين والشهداء"، معتبرا أن شهداء القنيطرة يعبرون من خلال شهادتهم على دوام حضور القادة في الميدان الى جانب المقاومين، مضيفا أن الواقع يقول إنّ قرارًا إسرائيليًا اتخذ على أعلى المستويات لتنفيذ عملية القنيطرة.

وتابع نصر الله: المفاجأة الأولى لإسرائيل من حزب الله كانت إعلانه استشهاد عناصر له في عملية القنيطرة، متابعا: الإسرائيلي اعتقد أن حزب الله لن يرد على عملية اغتيال الشهداء في القنيطرة

وأضاف: "الكيان الإسرائيلي يستمر في احتلال الجولان ويدعم الإرهابيين ويشن الغارات في سوريا".

واشار السيد نصر الله الى أن الاحتلال الإسرائيلي الذي يتنكر لأبسط حقوق الإنسان في فلسطين، يظن أنه قادر على الاعتداء وممارسة العدوان على الجميع وفي أي وقت دون رادع، لافتا الى انه يستغل غياب الدول العربية وجامعة الدول العربية.

وتوجه السيد نصر الله بالشكر للشعب اللبناني وجمهور المقاومة وكل من وقف الى جانب المقاومة وخاصة المجاهدين الذين كانوا على مستوى المسؤولية، كما شكر كل من شارك حزب الله العزاء وقدم التبريك بالشهداء.

وقال نصر الله"كان لدينا من الساعات الأولى لعملية الاغتيال قرار بالرد ومعاقبة العدو على جريمته ووضع حد للتمادي الصهيوني في الاجرام والعدوان والاستعلاء والقتل وأن الامر يستحق التضحية ولو ذهبت الامور الى النهايات".

واضاف "ليأخذ العدو علما اننا لا نخاف الحرب ولا نخشاها ولا نتردد في مواجهتها وسنواجهها اذا فرضت علينا وسننتصر بها".

وتابع نصر الله" بعد عملية شبعا لم نعد نعترف الآن بقواعد الاشتباك وتفكيك الساحات".

 

Loading...