الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تواصل الاستعدادات لافتتاح مهرجان التسوق الشتوي الثالث

رام الله-رايــة:

تحت رعاية وزير الاقتصاد الوطني د.محمد مصطفى، تفتتح في الثامن عشر من شهر شباط الحالي، النسخة الثالثة من مهرجان التسوق الشتوي، والذي تنظمه مؤسسة الناشر بالشراكة مع غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة، وبالتعاون مع جمعية حماية المستهلك الفلسطيني. ويتواصل المهرجان على مدار أربعة أيام في أكبر صالات العرض في فلسطين- قاعات منتزه البيرة.

ووجه المنظمون الدعوة لكافة المؤسسات والشركات الفلسطينية الرائدة الى حجز أجنحتها في المهرجان، لضمان مشاركتها في هذه التظاهرة الحضارية التي تجمع بين الترفيه ومتعة التسوق.

ويهدف المهرجان الى تفعيل الحركة التجارية الفلسطينية خاصة في هذه الفترة من العام، الى جانب التعريف بالمنتجات الوطنية المحلية والمنتجات العالمية المستوردة مباشرة للسوق الفلسطيني. كما يسعى الى زيادة حصة المنتج الوطني في السوق المحلي، والمساهمة في توفير سوق شتوي استهلاكي يوفر للمستهلك الفلسطيني كل ما يحتاجه من السلع الاستهلاكية وبأسعار خاصة تحت سقف واحد.

ويشكّل المهرجان فرصة أمام التجار المحليين لترويج منتجاتهم ضمن أكبر حملة ترويجية واعلانية للحدث، والتشبيك وبناء العلاقات التجارية بين التجار والموزعين ومع التجار والمتسوقين من فلسطينيي ال48.

ويجسد مهرجان التسوق الشتوي الشراكة الحقيقية بين القطاع العام والقطاع الخاص، من خلال الشراكة بين مؤسسة الناشر والغرفة التجارية للعام الثالث على التوالي، مسهماً في تجاوز الواقع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه شعبنا الفلسطيني.

وتشهد النسخة الثالثة من المهرجان نقلة نوعية كبيرة مقارنة مع النسختين السابقتين، وذلك من حيث عدد الشركات العارضة والتنظيم المميز على كافة المستويات، الأمر الذي يشكل فرصة أمام الزوار للاستفادة من العروض والخصومات التي ستقدمها الشركات المشاركة. كما خصصت ادارة المهرجان مساحة خاصة وعروض للأطفال.

ويشارك في المهرجان قطاعات متنوعة مثل الصناعات الغذائية، الصناعات الورقية، الملابس، الأحذية، مواد التجميل والاكسسوارات، ألعاب الأطفال، التدفئة، الأثاث، أدوات منزلية، سجاد، مفروشات، تجهيزات مكتبية، مطابخ، مواد بناء، شركات تنظيف، أعمال يدوية، خدمات.

Loading...