الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

استنفار أمني بمطار القاهرة بسبب "حلم" لراكب ألماني

رام الله - رايــة:

أثار "حلم" راكب ألماني استنفارا أمنيا بمطار القاهرة الدولي مساء اليوم الجمعة، حيث أبلغ الراكب طاقم ضيافة الطائرة المتجهة إلى برج العرب بوجود متفجرات في حقائبه.

وتم إبلاغ سلطات الأمن التي قامت بعزل ركاب الرحلة وتفتيش حقائبهم مرة ثانية وتبين أن النتيجة سلبية، واعترف الراكب لسلطات الأمن أنه كان يحلم أنه سوف يقتل نتيجة المتفجرات.

وذكرت مصادر أمنية بالمطار أنه أثناء إنهاء إجراءات ركاب الطائرة المتجهة إلى برج العرب، وعقب صعودهم الطائرة والبالغ عددهم ١١ راكبا من بينهم راكب ألماني الجنسية يعمل مهندس في شركة أدوية، أبلغ طاقم الضيافة أن حقيبته تحتوي على متفجرات وعلى سلطات الأمن إبطالها.

وانتقل العميد أيمن عبد الفتاح مدير تأمين الركاب إلى موقع الطائرة وتم إنزال ركابها بصالة "f 32" وتفتيشهم بمعرفة رائدين، وتبين أن النتيجة سلبية ولا توجد متفجرات.

وأقر الراكب أمام اللواء محمد عبد العال مدير مبني الركاب رقم (٣) أنه حلم ليلة أمس أنه سوف يموت بمتفجرات على الطائرة وخشي من أن يكون أحد زملائه في العمل وضع له المتفجرات.

وأمر اللواء علاء الدين علي مدير أمن المطار باتخاذ الإجراءات القانونية، وتم إلغاء سفر راكبين بناء على طلبهما بعد تأخر إقلاع الطائرة ساعتين.

Loading...