الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

اتقنِ لعبة الماكياج مع "إيستي لودر"

رام الله- رايـة:

إن إتقان لعبة الماكياج لا يتطلّب دائماً خبراء محترفين لتنفيذه، إذ يكفي أحياناً اختيار المستحضرات المناسبة التي تؤمّن الحصول على أفضل النتائج بأساليب سهلة وسريعة. وفي هذا الإطار تقدّم مستحضرات Estee Lauder لوحات لونيّة جديدة من ظلال العينين، تتميّز بألوانها المتنوّعة. وهي تمتزج بسهولة خالية من الأخطاء مما يؤمّن الحصول على ماكياج متقن، أشبه بذلك الذي يتمّ الحصول عليه على يد خبراء في هذا المجال.

تتضمّن مجموعة Pure Color Envy Sculpting Eyeshadow5-Color Palette لوحات لونيّة أنيقة مصمّمة للحصول على أقصى درجات التنوّع بألوان غنيّة ذات تأثير درامي وألوان طبيعيّة لايحدّها زمن. بحيث يتم استعمال الألوان الأفتح لمنح النور والإشراق، الألوان المتوسّطة للتنسيق والتحديد، والألوان الداكنة للحصول على جاذبيّة الماكياج الدخاني. وبذلك يمكنك التحوّل من مظهر البراءة الناعم إلى السموكي الجذّاب من خلال لوحة واحدة فائقة الترف والفخامة.

كل علبة من علب هذه المجموعة هي عبارة عن مزيج 5 ألوان عصريّة مصمّمة بدقّة وعناية، من الألوان المخمليّة الكامدة، الحريريّة الكريميّة واللؤلؤيّة اللامعة إلى الساطعة جداً. وقد صمّمت هذه الظلال ليتمّ تطبيقها جافّة لمظهر كريميّ فاخر أو مبللة لـتأثير مظاهر عروض الأزياء الفخمة.

تركيبتها العصريّة تسمح للألوان بالانسياب دون جهد وتؤمن امتزاجها تماماً. وهي تسمح لك بابتكار مظهر طبيعي مركّز أو تأثير درامي دون جهد من خلال اختيار أمزجة مختلفة من الألوان. كما أنها مصمّمة لتتكامل مع مظهر أحمر الشفاه المترف Pure Color Envy Sculpting Lipstick المتوفّر بستة ألوان محدودة الإصدار.

Loading...