الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جنيفر لورانس تختار حقيبتها المفضلة من "ديور"

رام الله- رايـة:

المعروف عنها أنها إحدى المعجبات الكبيرات بعمل راف سيمونز، المدير الإبداعي لدار Dior، وهي تمثل منذ سنوات الأناقة الراقية لحقائب هذه الدار الفرنسية العريقة. إنها النجمة الهوليودية جنيفر لورانس التي كانت سفيرة لحقيبة Miss Dior خلال عامي 2012 و2013، وهي اليوم تمثل الأناقة على الطريقة الفرنسية من خلال اختيارها سفيرة لحقيبة Be Dior في مجموعتها الخاصة بربيع وصيف 2015.

وقد شاركت لورانس بهذه المناسبة في الحملة الترويجية الجديدة لهذه الحقيبة من خلال جلسة تصوير قام بها المصور الشهير باولو روفيرسي في ديكور بسيط مستوحى من الطراز الياباني الذي كان حاضراً أيضاً في مجموعة أزياء Dior للربيع والصيف المقبلين.

عن طراز دار Dior، تقول جنيفر لورانس: "لطالما أحببت الأناقة المقترنة بالراحة التي تتجلى في تصاميم Dior". أما عن ما تضعه في حقيبة Be Dior الخاصة بها فتقول: "حافظة نقودي، حاملة مفاتيحي، هاتفي الخليوي، بلسم للشفاه وقارورة صغيرة من العطر. فأنا أعشق إمكانية أن أضع كل ما أحتاج إليه في حقيبة واحدة لا تخلو من الأناقة".

حقيبة Be Dior الجديدة حملها باليد أو على الكتف، وهي تتوفر بمجموعة متنوعة من الألوان منها: الوردي الحيادي، الأسود والأحمر، الأصفر والوردي، الكحلي والأخضر...فأي منها تفضلون؟.

Loading...