الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الشاباك: اعتقال خليتين نفذتا عمليات اطلاق نار في رام الله والخليل

رام الله - رايــة:

ادعت مخابرات الاحتلال في تقرير نشرته، مساء اليوم الخميس، أنها تمكنت من اعتقال خليتين للجبهة الشعبية في منطقتي رام الله والخليل متهمين بإطلاق النار على دوريات جيش الاحتلال في الخليل وتنفيذ هجمات أخرى شمال رام الله.

وجاء في تفاصيل بيان للشاباك الذي نشرته صحيفة" جيروازليم بوست" العبرية مساء اليوم أنه وبالتعاون مع قوة من جيش الاحتلال تمكن من اعتقال خلية تتكون من عدد من المواطنين في بلدة بيت ريما وبلدة النبي صالح شمال غرب رام الله، مسؤوليين عن عمليات إطلاق نار وأعمال مقاومة أخرى ضد جيش الاحتلال خلال الشهرين الماضيين، فيما لم يصب أي من جنود الاحتلال خلال تلك العمليات.

وأضاف البيان أن أعضاء الخليتين متهمون بإلقاء القنابل الحارقة والعبوات الأنبوبية ضد قوات الجيش في الضفة، زاعمة تمكن جيش الاحتلال من مصادرة 4 بندقيات رشاشة استخدمت في عمليات إطلاق النار وكمية كبيرة من الذخيرة، خلال عملية الاعتقال.

وزعم البيان أن أعضاء الخليتين اعترفوا بعزمهم على تنفيذ المزيد من الهجمات، بما في ذلك إطلاق النار والقنابل الأنبوبية على قاعدة لجيش الاحتلال، وطعن جنود، والتخطيط لأسر جنود إسرائيليين.

أما الخلية الثانية فقد ادعى الشاباك أنه وبعد عملية مراقبة وتحقيق تمكن من اعتقال مجموعة أخرى تابعة للجبهة الشعبية في قرية بني نعيم قرب الخليل، مسؤولة عن تنفيذ عدة عمليات إطلاق نار على مركبات المستوطنين على شارع 60 قرب مستوطنة “كريات أربع”.

وقال "الشاباك" إن الخلية مكونة من عدة عناصر من الجبهة الشعبية أحدهم يبلغ من العمر 21 عاما وقاصر يبلغ من العمر 16 عاما اعترف بتنفيذه عملية إطلاق نار على مركبة للمستوطنين، وشاب ثالث يبلغ من العمر 22 عاما مسؤول عن توفير الأسلحة التي تستخدمها الخلية في عملياتها.

Loading...