الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حالة الطقس: ارتفاع على الحرارة مع رياح شرقية مثيرة للغبار

رام الله- رايــة:

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو يكون اليوم الجمعة، غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، والرياح شرقية الى  جنوبية شرقية  معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً ومثيرة للغبار، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم غد السبت، فتنبأت بأن يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ انخفاض  ملموس على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف  الى متوسط ارتفاع الموج.

وذكرت أن يوم الأحد المقبل يكون الجو غائما جزئيا الى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت: أما يوم الاثنين المقبل، فيكون الجو غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وقالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو يكون يوم الثلاثاء المقبل غائما جزئيا الى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

Loading...