الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أريحا: الشرطة تنظم دورة توعية وإرشاد حول أضرار التدخين على الأطفال

رام الله-رايــة:

نظمت الشرطة امس السبت دورة حول خطر التدخين وأثره المدمر على الصحة والمجتمع وخاصة الأطفال في مركز الأنشطة في قرية الديوك التحتا الى الغرب من مدينة أريحا، وتستمر الدورة لمدة أسبوعين وبإشراف من فرعي العلاقات العامة والإعلام ومكافحة المخدرات في شرطة محافظة اريحا.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن أولى المحاضرات شارك فيها 60 طفل وطفله  من المشتركين في الأنشطة الشتوية في المركز، وقدم فيها الملازم محمد ابو الهيجا من فرع المكافحة لقاء توعوياً وعرض أفلاماً مصورة وتقارير عن التدخين وأثره على الأطفال، وتحدث عن دور الشرطة في مكافحة ظاهرة المخدرات والتي تنتشر في هذه الفترة التي تكثر فيها الرحلات والحركة السياحية في مدينة أريحا".

وأشار مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي منير جمعة إلى أن الشرطة ماضية في نشر التوعية في عدد من المجالات ومع العديد من المؤسسات العامة والخاصة والجامعات والمدارس والانديه والمراكز الشبابية، وهي تهدف بذلك للتعريف بالشرطة وبرامجها والخدمات التي تقدمها، وصولاُ لان يصبح المجتمع  مساندا للعمل الشرطي الذي يهدف لنشر الأمن والتنمية وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

وحضر إطلاق المشروع مدير العلاقات العامة والاعلام الرائد اياد دراغمة ومنسقة الدورة وداد فرح وعدد من المشرفين الشباب في المنطقة.

 

Loading...