الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تعرّفي على أشهر مدونة موضة في العالم

رام الله- رايـة:

اسمها كيارا فيراغني، عمرها 27 عاماً، وتحتل لقب اشهر مدوّنة موضة في العالم. أطلقت مدونتها التي تحمل اسم The Blond Salad في العام 2009، وهو الاسم الذي أطلقته أيضاً على أول كتاب لها صدر مؤخراً. كما أنها ابتكرت خطاً لتصميم الأحذية يلقى رواجاً عالمياً.

تتناول كيارا، الإيطالية الأصل، في مدوّنتها العديد من المواضيع منها الموضة والتصوير والسياحة وأسلوب الحياة. وقد حققت شهرة كبيرة في مجال الموضة شجعت دور الأناقة العالمية على التعاون معها ومنها: Dior وLouis Vuitton وErmenegildo Zegna وMango.

كيارا من هواة التصوير وقد ورث شغفها بهذا المجال من والدتها، كما أنها من الناشطين على موقع انستغرام، وقد بلغ عدد متابعيها في هذا المجال أكثر من 3 ملايين نسمة. وهي استطاعت أن تحوّل مدونتها إلى شبكة معلومات ونصائح متعلّقة بالموضة ويساعدها في تفعيلها 16 شخصاً. وقد استحقّت عن جدارة لقب واحدة من الشخصيات الأكثر تأثيراً في عالم الموضة الذي أطلقه عليها موقع Business of Fashion.

بالإضافة إلى اهتمامها بالموضة، تدرس كيارا فيراغني الحقوق، وقد انتقلت مؤخراً للعيش في مدينة لوس أنجلوس الأميركية لتكون قريبة من خطيبها المصور أندرو آرثر، وهي تتنقل باستمرار في مختلف أنحاء العالم لمتابعة أسابيع الموضة العالمية ونشر ملاحظاتها حولها بشكل دوري على مدونتها وحساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي. تابعوا فيما يلي أبرز خياراتها في مجال الموضة لهذا الموسم، واستوحوا من إطلالاتها أفكاراً جديدة في مجال الأناقة.

Loading...