الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:19 PM
العشاء 8:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

دبابسة لـِ "رايـــة": على الحكومة وضع برنامج صمود وطني يخدم معيشة الناس

نابلس - رايــة:

فراس أبو عيشة- أكد أمين سر اتحاد المعلمين بنابلس "عصام دبابسة" على ضرورة تبني الحكومة لبرنامج صمود وطني، يلبي حاجات الناس المعيشية، ويراعي الظروف الصعبة التي يمرون بها، والتي أصبحت لا تطاق.

وقال الدبابسة لـ "رايـــة" إنه ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعاني منها الموظفون عامة، والمعلمون خاصة، بسبب استمرار احتجاز اسرائيل لأموال الشعب الفلسطيني للشهر الثالث على التوالي، لذلك صممنا على تعليق الدوام، والخروج بوقفةٍ احتجاجية".

وأضاف "كل ذلك أثَّر سلباً على التزامات السلطة المالية، خاصة فيما يتعلق بموضوع الرواتب، فالموظفون يعانون من ضيق العيش، حيث وصل الحد ببعضهم إلى عدم القدرة على الذهاب إلى مكان عمله".

وأشار إل أن تعليق الدوام، والاعتصام والوقفة الاحتجاجية، لم ولن تؤثر على الطلبة، بل هي تزرع في أنفسهم بذرة الانتماء للوطن، والشعور والإحساس بغيرهم، وخاصة المعلمون.

وأعرب دبابسة عن استغرابه من عدم قيام اتحاد المعلمين في مدن الضفة باتخاذ خطوة لتعليق الدوام، والاعتصام على قرصنة الاحتلال الهمجية على الأموال الفلسطينية المشروعة له.

ودعا جميع المواطنين إلى هبة غضبٍ شعبيةٍ في وجه سياسة الاحتلال الهمجية، ومقاطعة البضائع الاسرائيلية.

ووجَّه رسالة للمعلمين الفلسطينيين عامة، ولمعلمي نابلس خاصة، مضمونها "كما وعدناكم، وكما عهدتمونا، سنبقى مدافعين عن حقوقكم، ولن ندخر جهداً في ذلك".

Loading...