الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بنك القدس يقدم دعمه لملتقى البصيرة للمكفوفين لتعلم لغة بريل

رام الله-رايــة:

قدم بنك القدس دعما لملتقى البصيرة للمكفوفين في جنين انطلاقا من مسؤوليته المجتمعية وضمن مساهماته المتواصلة في تحقيق أثر إيجابي في شتى قطاعات المجتمع الفلسطيني.

وتبرع البنك بمصاحف ناطقة بنظام بريل الخاص بالمكفوفين كي يتسنى لهم تعلم نظام بريل وحفظ القرآن الكريم. يأتي ذلك في إطار  مثابرة البنك ودعمه المتواصل للجمعيات والمؤسسات الخيرية والفئات المهمشة في كافة أنحاء الوطن، والتي جاءت بالتوافق مع الرؤية الإستراتيجية للبنك في ذات المجال تأكيداً على اهتمام البنك بخدمة  جميع فئات المواطنين في فلسطين.

هذا وتم تسليم الدعم آنف الذكر والذي قدمه بنك القدس خلال حفل أقيم خصيصا ألقى خلاله مدير فرع بنك القدس في جنين رافع رحال كلمة ترحيبية تحدث خلالها عن اهتمام إدارة البنك بدعم كافة المؤسسات والجمعيات بشكل عام  والفئات المهمشة بشكل خاص  في محافظة جنين.

وفي هذا السياق، أشار مدير عام بنك القدس سميح صبيح إلى ضرورة التركيز على دعم جمعيات ومؤسسات المجتمع الخيرية، والإسهام في مساعدتها بكل الإمكانيات المتاحة لتحقيق أهدافها المرجوة وفي سبيل تعزيز أدوار الكوادر البشرية داخل المجتمع الفلسطيني، وهو من شأنه أن يعود بالأثر الايجابي على المجتمع. وأضاف "إن دعم المكفوفين الفلسطينيين يزيد من فرص النهوض بكافة أفراد المجتمع وزيادة تفاعلهم في ظل التطور المستمر الذي يشهده العالم".

هذا وكثف البنك من نشاطه في دعم ورعاية مختلف القطاعات والفئات في شتى محافظات الوطن منذ بداية العالم الجاري، وذلك حرصا منه على الاهتمام بشتى الأنشطة التى من شأنها الإسهام فى تنمية المجتمع دون أن يقتصر دوره على تقديم خدمات مصرفية فقط، وتحديدا من خلال مساهمتنا في مجال المسؤولية المجتمعية التي تطال جميع القطاعات، سواء التعليمية والثقافية  أو الصحية والتنموية وغيرها، وذلك بهدف تحقيق الأثر الإيجابي الذي يلمسه المواطن الفلسطيني.

ويجدر الإشارة إلى أن بنك القدس تأسس عام 1995 ويمارس أعماله من خلال 28 فرعا ومكتبا منتشرة في مختلف محافظات الوطن. وقد أعلن البنك عن مباشرة أعماله واستقبال العملاء في  فرعه الجديد في مدينة جباليا في اليوم الثاني من الشهر الجاري. هذا ويعمل البنك باستمرار ضمن خطة استراتيجية واضحة للتطوير وإضافة المزيد من الخدمات المصرفية تماشيا مع التطور العالمي في العمل المصرفي.

Loading...