الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:41 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:16 PM
العشاء 8:36 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

على سبيل المقاطعة: اتلاف منتجات بـ 90 الف شيكل ونقل 4 مواطنين للمشفى

خاص - راية:

اعترضت مجموعة من الشبان اليوم الاثنين شاحنة محملة بمنتجات اسرائيلية من انتاج شركة "تنوفا" للألبان ومشتقاتها، وقام الشبان باقتياد الشاحنة الى ميدان المنارة وسط رام الله و شرعوا بإتلاف المنتجات التي احتوت عليها من ألبان و أجبان ومشتقاتها بإلقائها وسكبها في الشارع تنفيذا لقرار "الحملة الوطنية العليا لمواجهة العقوبات الإسرائيلية" بمنع تداول منتجات عدد من الشركات الاسرائيلية رداً على حجز اسرائيل لعائدات الضرائب ومنع تحويلها للسلطة الفلسطينية.

وفي لقاء خاص أجرته "راية" مع صاحب الشاحنة حازم معالي قال فيه أن مجموعة من الشبان اعترضوا طريق الشاحنة و اجبروه على التوقف واعتدوا على من كان فيها واجبروهم على تسليمهم الشاحنة ليتم اقتيادها الى ميدان المنارة وسط رام الله و اتلاف محتوياتها بشكل كامل بوجود عناصر من الأجهزة الأمنية الفلسطينية في المكان.

وأضاف معالي بأن قيمة الخسائر التي تكبدها بسبب ما جرى تزيد عن 90 ألف شيكل، عدا عن اصابته و اصابة أخيه واثنين من العاملين لديه اصابات متفاوته نتيجة الاعتداء عليهم .
 

وشدد معالي بأنه لا يوجد أي قرار رسمي بوقف التعامل بمنتجات شركة تنوفا او اي شركة من الشركات التي اعلنت مقاطعتها، و بأنه مستعد للالتزام بأي قرار رسمي يصدر من وزارة الاقتصاد بهذا الشأن، مؤكداً بأنه سيقوم برفع شكوى رسمية ضد الاشخاص الذين اعتدوا عليه وقاموا بإتلاف بضاعته.

[audio]http://www.raya.ps/data/uploads/b6102a53c6a6336f8bf1dc0344706a06.mp3[/audio]

Loading...