الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

العالول لـ"رايــة": اتلاف شاحنة "تنوفا" ضمن القرار الرسمي بالمقاطعة

رام الله- رايــة: 

فارس كعابنة- 

قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس اللجنة الوطنية الفلسطينية للرد على العقوبات الإسرائيلية محمود العالول، ان اتلاف شحنة الالبان الاسرائيلية التابعة لشركة "تنوفا"، وسط رام الله عصر امس تأتي ضمن القرار الرسمي الذي اتخذته اللجنة الوطنية بمقاطعة بضائع 6 شركات اسرائيلية ردا على احتجاز الاحتلال لاموال السلطة من المقاصة.

وأضاف العالول لـ"رايــة"، ان المهلة التي اعطتها اللجنة للتجار وموردي البضائع بعدم احضار بضائع اسرائيلية للضفة، والتخلص مما لديهم من هذه البضائع انتهت، ولذلك تم اتلاف الشحنة وسط رام الله امس.

وأشار إلى انه سيتم التعامل مع كافة التجار الذين يوردون بضائع اسرائيلية بذات الطريقة التي تم التعامل بها مع التاجر الذي ضبطت شحنته في رام الله أمس.

وقال ان حملة المقاطعة الناتجة عن قرار مقاطعة 6 شركات اسرائيلية ناجحة بالاطار العام حتى الان، لكن هنالك بعض المخالفات، ويتم متابعتها، وفق قوله.

واعترض مجموعة من الشبان عصر امس الاثنين شاحنة محملة بمنتجات اسرائيلية من انتاج شركة "تنوفا" للألبان ومشتقاتها، واقتادوها الى ميدان المنارة وسط رام الله وشرعوا بإتلاف المنتجات التي احتوت عليها بإلقائها وسكبها في الشارع.

 

Loading...