الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بنك الإسكان يعلن عن الفائز بجائزة ال 50 ألف دينار " الشهرية "

رام الله - رايــة:

أعلن بنك الإسكان عن نتائج السحب على " الجائزة الشهرية الكبرى " لجوائز حسابات التوفير لشهر شباط الحالي والتي تبلغ قيمتها 50 ألف دينار حيث فازت بها السيدة " سميره حسين علي اقحش " وهي صاحبة حساب توفير لدى فرع بنك الإسكان/ جنين، بالاضافة الى 50 اسم فاز بجوائز ترضية قيمة كل منها 100 دينار.

وتأتي حملات جوائز حسابات التوفير الشهرية حرصاً من بنك الإسكان على التواصل المستمر مع عملائه تقديراً لولائهم الدائم وثقتهم بخدماته المصرفية المتعددة والمتميزة، حيث يسعى البنك دائما من خلال هذه الحملات التحفيزية إلى تشجيع العملاء الحاليين لزيادة أرصدة حساباتهم وتشجيع المواطنين من غير العملاء إلى فتح حسابات توفير جديدة لدى أي من فروع البنك أملاً بالفوز بالجوائز العديدة التي يوزعها البنك على أصحاب هذه الحسابات.

ويذكر بهذه المناسبة بـأن مجموع الجـوائز النقـدية التي يقدمها بنك الاسـكـان لحسابات التوفير تزيـد عـن 720,000 دينار سنوياً.
وما يجدر ذكره أيضاً في هذا المجال أنّ بنك الاسكان هو البنك الرائد والمتصدر دائماّ في مجال منح جوائز حسابات التوفير على المستوى المصرفي في فلسطين والأردن، إذ يحرص البنك على تطوير أنظمته باستمرار لإفساح المجال لعدد أكبر من العملاء بالفوز بهذه الجوائز.

Loading...