الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:09 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

التواجد المكثف للمصلين يحبط مخططات الجماعات اليهودية في الاقصى

رام الله- رايــة:

أحبط التواجد الكبير والمكثف للمُصلين في المسجد الأقصى المبارك، اليوم الاربعاء، من تنفيذ جماعات يهودية تنضوي في إطار 'منظمات الهيكل' المزعوم، مخططات وفعاليات تلمودية فيه خاصة بمناسبة عيد المساخر 'البوريم' التلمودي الذي يبدأ اليوم.

وافادت الوكالة الرسمية بأن مجموعات صغيرة من المستوطنين ومن أنصار 'منظمات الهيكل' المزعوم اقتحمت المسجد من باب المغاربة بحراساتٍ مشددة وانتشارٍ واسع لشرطة الاحتلال الخاصة في الاقصى خلال جولات المستوطنين الاستفزازية.

وقابل المصلون وطلبة مجالس العلم الجماعات اليهودية بصيحات وهتافات التكبير خلال جولاتهم، في حين واصلت شرطة الاحتلال احتجاز بطاقات النساء من كل الأعمار على بوابات المسجد خلال دخولهن اليه.

وكانت منظمات الهيكل المزعوم دعت الاثنين لاقتحام وتدنيس المسجد الأقصى بشعائر تلمودية جماعية اليوم الأربعاء وغدًا والخميس، بمناسبة 'المساخر' اليهودي، فيما دعت شخصيات دينية ووطنية مقدسية أبرزها مفتي القدس العام الشيخ محمد حسين من يستطيع الوصول الى القدس المحتلة بشد الرحال والتواجد المبكر والمكثف في المسجد الاقصى اليوم الاربعاء وغدا للتصدي للمستوطنين واحباط مخططاتهم لتدنيس المسجد المبارك.

Loading...