الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

4 تمارين للتخلص من دهون البطن بسرعة

رام الله-رايــة:

هل تحلمين بالحصول على معدة مشدودة ورشيقة؟  الأمر ليس في غاية الصعوبة كما تعتقدين لأنه  يمكنك تحقيق هذا الأمر عبر  ممارسة بعض التمارين الرياضية التي من شأنها ان تساعدك على إزالة الدهون والحصول على  معدة لطالما حلمت بها وذلك خلال فترة قصيرة جداً ! 
لتحقيق هذا الأمر ليس عليك سوى تخصيص بعض الوقت لتطبيق بعض التمارين الخاصة بالمعدة، والتي ستسهم في حصولك  على معدة  "منحوتة"  ونحيفة في اي  وقت كان !
تنصح  المدرّبة الرياضية " كارولين ساندري" الشهيرة  بممارسة التمارين الخاصة بالمعدة من 3  إلى 5 مرات  اسبوعياً ، هذا بالإضافة إلى ممارسة رياضة الجري السريع أو رياضة الركض 3 مرّات في الأسبوع. هذا وتتراوح  مدة ممارسة رياضة المعدة حوالي 20 دقيقة يومياً، وبالتالي يمكنك تطبيقها  مباشرة بعد انتهائك من ممارسة  التمارين الرياضية الخاصة بتنشيط القلب، او  بشكل منفصل وروتيني.

• التمرين الأول: Pilates 100
إستلقي على ظهرك   واحرصي على ان تكون معدتك بوضعية مستوية  مع التنبّه إلى  عامودك الفقري وتحييده من  هذه التمارين. إبدأي الجولة الأول  بالتنفس  50 مرّة على ان تضاعفي هذا العدد في  الجولات  المقبلة.
إستلقي على ظهرك ومدّي ذراعيك نحو الأمام ثم إرفعي رجليك بالطريقة التي  تبيّنها لكِ الصورة الأولى .
بعد هذه الخطوة قومي بعملية الزفير  تزامناً مع رفع رأسك، كتفيك وذارعيك عن الأرض.
إرفعي رجليك كما يظهر في الصورة الثانية وقومي بالضغط على ذراعيك صعوداً ونزولاً  10 مرات، 5 مرات تزامناً مع عملية الزفير و5 مرات أخرى تزامناً مع عملية  الشهيق مع الحرص على شدّ معدتك وإبقاء ظهر ك ملتصقاً مع الأرض.

Loading...