الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

محيسن: اعتبار حماس خطاب الحمد الله 'اشتراطيا' يؤكد رغبتها باستمرار الانقسام

رام الله- رايـة:

قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال محيسن، اليوم الخميس، إن اعتبار حماس خطاب رئيس الوزراء رامي الحمد الله ' اشتراطيا' دليل على عدم رغبتها بإنهاء الانقسام.

وأشار محيسن في حديث لإذاعة موطني إلى أن الحمد الله أكد حرص القيادة على إنهاء الانقسام، وتحقيق الشراكة الوطنية في كل المجالات.

وأضاف، 'إن رئيس الوزراء ألقى أمس كلمة شاملة ومسؤولة، وطرح المعالجات واضحة لكل القضايا المطروحة، وطرحه لقضية المعابر كان أمرا طبيعيا'، موضحا أن المعابر يجب أن تكون تحت سيطرة الحكومة وليس حزب أو فصيل، واعتبار حماس ما قاله شروطا ذلك يدل على أنها لا ترغب بإنهاء الانقسام.

وحول مهرجان تكريم المرأة الفلسطينية الذي أقامته حركة فتح- إقليم القدس أمس، أكد أن المهرجان لقي مشاركة جماهيرية واسعة وحضورا كبيرا للمؤسسات الرسمية والأهلية في القدس، موجها تحية احترام وتقدير للأسيرات الفلسطينيات وأمهات الشهداء.

ولفت محيسن إلى تزامن الاحتفال بيوم المرأة ويوم الأم مع ذكرى معركة الكرامة التي أعادت للأمة العربية كرامتها، بعد أن استطاع الاحتلال في فترة من الزمن احتلال أراضٍ عربية، فجاءت هذه المعركة فقهرت الجيش الإسرائيلي، وبعثت الشعب الفلسطيني من جديد.

Loading...