الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

اكتشفي أسرار مكياج هذا الربيع مع "ماك"

رام الله- رايـة:

تُعبّر موضة ماكياج ربيع وصيف 2015 بإصرار عن المظهر الطبيعي الذي يتيح خيارات متنوّعة تؤمن جميعها إمكانيّة إعطاء الوجه وضوحاً واتساعاً، هذا ما يؤكّده خبراء ماكياج Mac الذين يتولّون عادة الاهتمام بماكياج العارضات في عدد كبير من عروض الأزياء خلال أسابيع الموضة العالمية. وهم يقومون من خلال هذه العروض رسم ملامح موضة ماكياج الموسم.

الآيلاينر الأسود والرموش البارزة من أهم خطوط موضة ماكياج الربيع كونها تؤمن الحصول على مظهر عيون جريء وواسع. ولكن الأسلوب الجديد في تطبيق الآيلاينر يستبدل الخطوط بضربات تلميحيّة وأجنحة تمنح العيون اتساعاً متميزاً.

أما بالنسبة للرموش فإما أن تظهر بالحدود القصوى أو تكاد لا تكون موجودة، فلا يوجد مظهر وسطيّ للماسكارا في ماكياج هذا الموسم.

لمسات الضوء التي تتركها المستحضرات اللمّاعة على البشرة توفّر رؤية مستقبليّة للنقاء تظهر جليّةً في تألّق البشرة وإشراقها.

أما الطريقة السهلة والفوريّة لمواكبة موضة هذا الموسم فهي بالحصول على عيون برّاقة. كما أن الرموش المخفيّة والحواجب الباهتة تمنح المظهر براءة فائقة، فإزالة أي إطار مُحدّد للوجه يساهم في تعزيز الإشراقة.

عفويّة وحيويّة هي ماكياجات هذا الموسم توفّر إحساساً بالانتعاش وبالأناقة الساحرة، فأساس هذه الاتجاهات الجديدة للموضة هي عودة التوهّج وفكرة عدم المبالغة بتصحيح ملامح وتقاسيم الوجه. فكلّ شيء في الماكياج هذا الربيع يساهم في الدور الأفضل له أي الكشف عن الملامح وإضاءتها وإبرازها.

Emilio Pucci

Holly Fulton

Balmain

Carolina Herrera

Costume Nationale

Desigual

Alberta Ferretti

Alexis Mabille

Altuzarra

Ann Demeulemeester

Kate Spade

Issey Miyake

Max Mara

Lulu & Co

Moschino

Missoni

Zac Posen

 

Loading...