الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جمعية الايتام والمحتاجين باريحا تنظم مهرجانها السنوي

رام الله-رايــة:

نظمت جمعية الايتام والمحتاجين الخيرية-اريحا مهرجانها السنوي في منتزه ومطعم القمة السياحي وبرعاية من شركة الرويال الصناعية التجارية، بحضور محافظ اريحا والاغوار ماجد الفتياني ووزير الاوقاف والشؤون الدينية يوسف ادعيس ورئيس جمعية رعاية الايتام الشيخ حرب وراعي كنيسة اللاتين في اريحا الاب ماريو حدشيتي ورئيس مجلس ادارة شركة رويال الحج نبيل صغير.

المحافظ الفتياني قال" ان الاحتلال البغيض لنا وممارساته القمعية تدعونا جميعا الى مزيدا من التكاثف والحب مع بعضنا البعض والتركيز على الفئات المجتمعية التي تحتاج منا جميعا عناية خاصة ولا سيما فئة الايتام والمحتاجين.

الوزير دعيس اكد على اهمية دور الجمعيات الخيرية في المجتمع الفلسطيني مؤكدا على ان وزارة الاوقاف لن تألو جهدا مع باقي الجهات المعنية من اجل تقديم كل ما يلزم لهذه الفئة.

الشيخ حرب اعلن انه خلال اقل من عامين سيكون هناك مدرسة تابعة للجمعية جنوب مدينة اريحا وانهم يسعون حاليا من اجل توفير الدعم المادي اللازم لبناء مركز صحي.

الاب ماريو قال ان الانتماء الى الوطن هو القيام بواجباتنا ومسؤولياتنا نحو بعضنا البعض وخصوصا نحو الايتام ولمحتاجين واثنى الاب ماريو على جهود جمعية رعاية الايتام ورئيسها الشيخ حرب في عمل الخير.

Loading...