الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:44 AM
الظهر 12:39 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:15 PM
العشاء 8:34 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جمعية الملتقى التربوي توزع شبكات إنارة " لِيدّات " على أسر الطلبة المحتاجين

رام الله-رايــة:

وزعت جمعية الملتقى التربوي أمس شبكات إنارة " لِيدّات " على العشرات من أسر الطلبة المحتاجين في منطقة النصيرات، وقد اشتمل التوزيع على 4 لدات من النوع الفاخر ونيون مقاس 50 سم من النوع الفاخر، بالإضافة الى بطارية 12 فولت وشاحن خاص بها مع مفاتيح لكل لد، و25 متر من الاسلاك الكهربائية ليتم تركيبها في منازل أسر الطلاب المحتاجين لكي يتم اضاءة المنزل بالكامل عند انقطاع التيار الكهربائي لفترات طويلة.

من جانبه قال أ. محمد بارود مدير وحدة الرعاية الاجتماعية أن هذا المشروع يأتي شعوراً بالمسؤولية الاجتماعية التي تقع على عاتق الجمعية تجاه أسر الطلبة التي تعاني جراء اشتداد وطأة الحصار في الآونة الأخيرة وازدياد فترات انقطاع التيار الكهربائي والتي تستمر لقرابة الـ 14 ساعة يومياً، داعياً باقي الجمعيات والمؤسسات وكل فاعلي الخير إلى أن يحذوا حذوهم في دعم مشاريع الجمعية والتي تهدف إلى مساعدة الفئات الفقيرة والمتضررة من الطلاب.

بدوره أوضح أ. وجدي جودة رئيس مجلس إدارة جمعية الملتقى التربوي أن المشروع هو عبارة عن لمسة وفاء تجاه أسر الطلبة المستورة في ظل الوضع المأساوي الذي يعيشه قطاع غزة، وفي ظل تفاقم الأزمات التي جعلت من قطاع غزة سواداً حالكاً يبدد آمال الطلاب بالعيش حياة إنسانية كريمة وهانئة.

من جهتهم قدم المستفيدون كامل شكرهم وتقديرهم لجمعية الملتقى التربوي الذين يواصلون مد يد العون والمساعدة لأسر الطلاب المحتاجين من أبناء الشعب الفلسطيني.

Loading...