الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:41 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:16 PM
العشاء 8:36 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بلدية قلقيلية تعقد ورشة عمل لبرنامج التعاون وتبادل الخبرات ما بين الهيئات المحلية

رام الله-رايــة:

عقد امس في قاعة بلدية قلقيلية ورشة عمل لبرنامج التعاون وتبادل الخبرات ما بين الهيئات المحلية الفلسطينية شمال الضفة الغربية وذلك في اطار برنامج الحكم المحلي والمجتمع المدني بدعم من التعاون الالماني GIZ.

وحضر الورشة رئيس بلدية قلقيلية عثمان داود واعضاء من المجلس البلدي وممثلو مؤسسة التعاون الالماني GIZ رانية خياط وايميل غوري ورؤساء بلديات وموظفين من بلديات شمال الضفة الغربية. 

واكد رئيس بلدية قلقيلية عثمان داود على اهمية المشاركة في ورشة العمل لتبادل المعارف والخبرات بين مختلف البلديات الفلسطينية ورفع المستوى الاداري والمهني وخلق مبادرات بين البلديات لرفع كفاءة العمل في قطاع الحكم المحلي وتحقيق النجاح في سبيل تقديم افضل الخدمات للمواطنين والاستفادة من خبرات وتجارب البلديات المختلفة.

وقال معاذ زيد مشرف العلاقات الخارجية في البلدية ومنسق حاضنة الشمال انه تم اطلاق المرحلة الثانية من المشروع خلال هذه الورشة من اجل نقل الخبرات وتبادلها بين البلديات من خلال تبادل الموظفين للاطلاع على الواقع عن كثب لاكتساب الخبرات العلمية والعملية  مشيرا ان المرحلة الاولى كانت  في الجانب النظري بناء على تحديد الاولويات لدى البلديات المشاركة.

وشكر الحضور بلدية قلقيلية على حسن الضيافة والاستقبال معبرين عن سعادتهم للمشاركة في ورشة العمل للتعرف على الخبرات فيما بين البلديات.

وفي نهاية الورشة قام الحضور بجولة في مركز خدمات الجمهور في البلدية ووزع عليهم كتيب دليل خدمات الجمهور الذي اصدرته البلدية مؤخرا وقام الوفد كذلك  بجولة في متنزه حديقة الحيوانات.

Loading...