الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نقابة الصحفيين تستنكر الاعتداء على طاقم رايــة في التحويلات الطبية

رام الله- رايــة:

استكرت نقابة الصحفيين الاعتداء والمنع الذي تعرض له طاقم اذاعة رايــة من رئيسة وحدة التحويلات الطبية في وزارة الصحة الدكتور اميرة الهندي، صباح اليوم، والاعتداء الشخصي والجسدي في داخل مكتبها على الصحفيين محمد نصار وامجد حسين.

وكان طاقم اذاعة رايــة قد توجه منذ ساعات الصباح الباكر ليرصد ويسجل شكاوي المواطنيين التي وصلت للاذاعة وازدادت في الاونة الاخيرة من قبل المواطنيين على الاجراءات البطيئة المتبعة في الوحدة وخاصىة من رئيسة الوحدة الدكتروة اميرة الهندي.

وكان مقدم برنامج مع الناس الزميل محمد نصار قد افاد صباح اليوم انه استدعي هو ومعد البرنامج الزميل امجد حسين بعد الثامنة والنصف خلال تقديم الحلقة، الى مكتب مدير عام التحويلات ليتم الاعتداء عليهم لفظيا وبالايدي، بحجة عدم اخذ اذن قبل بث الحلقة.

واضاف نصار ان طاقم البرنامج تواجد بتمام الثامنة صباح اليوم في مقر الدائرة ولم يحضر اي موظف من موظفيها حتى الثامنة والنصف، وجرى خلال هذه الفترة الحديث مع المواطنين لنقل مطالبهم والمشاكل التي يعانون منها في دائرة التحويلات.

وطالبت نقابة الصحفيين دولة رئيس الوزراء ووزير الصحة بوضع حد لمثل هذه التجاوزات والانتهاكات والمضايقات التي تعرض لها الزملاء في طاقم إذاعة راية ومحاسبة المسؤولة رئيسة الدائرة في التحويلات الخارجية والتي مست بحرية العمل الصحفي في فلسطين والذي كفله القانون ورسخه سيادة الرئيس محمود عباس.

Loading...