الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

هل تجرئين على اعتماد ألوان شعر هذه النجمات؟

رام الله- رايـة:

بعض النجمات يهوين تبديل لون شعرهن كما يبدّلن أزياءهن، ولا يكتفين بالألوان التقليديّة في هذا المجال كالبنّي، والعسلي، والأشقر، والأسود ولكن يبحثن عن ألوان مبتكرة مستوحاة من تدرّجات قوس القزح.

تُعتبر النجمة الأميركيّة كاتي بيري من أبرز النجمات المعروفات بابتكارهنّ في مجال تغيير لون الشعر. وقد اعتمدت أخيراً اللون الليلكي لشعرها، وسبق أن جرّبت الأزرق، والوردي، والفوشيا، والنيلي. وكلّها ألوان غريبة جداً ولكنّها تتناسق مع لون بشرتها الفاتح جداً.

ومن النجمات اللواتي يهوين تبديل لون الشعر نجمة تلفزيون الواقع نيكول ريتشي التي ظهرت في بداية هذا العام بقصّة قصيرة ولونت شعرها بالوردي. وسبق أن ظهرت بالشعر الأزرق، والبنفسجي الذي لم يتناسق مع بشرتها الحنطيّة.

النجمة هيلاري داف فاجأتنا أخيراً بشعر باللون الأزرق التوركوازي، استوحته من لون شعر الحوريات اللواتي يظهرن في البرامج الكرتونيّة، كما قالت.

أما النجمة غوين ستيفاني فأضافت بعض الخطوط الأفقية الحمراء على شعرها البلاتيني، وهي تعمل على تنسيق لون هذه الخطوط مع لون أحمر شفاهها.

النجمة ديمي لوفاتو جرّبت كل الوان الشعر الغريبة الممكنة، من الأخضر، إلى البنفسجي، إلى الفوشيا، إلى الوردي، إلى الأزرق. ولكنها تعترف أن لون الفوشيا هو المفضّل لديها. أما النجمة هايلي ويليامز فاختارت الأزرق الفيروزي لتلوين شعرها القصير، وقد تناسق هذا اللون بشكل تام مع بشرتها البورسولينيّة.

النجمة البريطانيّة المخضرمة هيلين ميرين اختارت تلوين شعرها بالوردي خلال إحدى إطلالاتها في حفل "البافتا"، وقد بدا هذا اللون جميلاً عليها رغم تقدّمها في السن. أما النجمة جايمي كينغ فسبق أن لوّنت أطراف شعرها الأشقر بتدرّجات الأزرق المتنوّعة فجأت متناسقة مع لون عينيها.

ريهانا سبق أن اعتمدت الأحمر الصارخ أكثر من مرة للون شعرها وهو من الألوان التي تجعلها تبدو متألّقة. أما النجمة كيلي أوزبورن فسبق أن اعتمدت اللون الفضّي المائل إلى البنفسجي لتلوين شعرها. وقد قامت ريتا أورا خلال إحدى إطلالاتها بتلوين أطراف شعرها الأشقر الطويل باللون الأصفر، ولكن لم يكن خيارها هذا موفّقاً. 
اكتشفي فيما يلي إطلالات النجمات بالشعر الملوّن واختاري الأجمل من بينها.

Nicole Richie

Kelly Osbourne

Jaime King

Hayley Williams

Helen Mirren

Katy Perry

Katy Perry

Hillary Duff

Demi Lovato

Kendall Jenner

Nicole Richie

Gwen Stefani

Nicole Richie

Rihanna

Rita Ora

 

Loading...