الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شبكة راية تطالب بمحاسبة المعتدين على طاقمها

رام الله- رايــة:

تطالب شبكة رايــة الإعلامية بمحاسبة كافة المسؤولين عن الاعتداء الذي تم بحق طاقمها الذي يقدم ويعد برنامج مع الناس من قبل موظفين في مكتب مديرة دائرة التحويلات الطبية برام الله، خلال بث حلقة من البرنامج داخل مقر الدائرة صباح اليوم الاحد، بغرض الوقوف على مطالب وشكاوى المواطنين في قسم التحويلات الطبية.

وتؤكد شبكة رايــة على حق الاعلام الفلسطيني في ممارسة دوره الرقابي والاعلامي الذي وجد لأجله سعيا لخدمة المواطن الفلسطيني، لا سيما وبرنامج "مع الناس" يعد من البرامج التي تعنى بقضايا المواطن بشكل اساسي.

وترفض شبكة رايــة كافة اشكال الاعتداء على حريات الاعلام، والمضايقات التي تمارس ضد الصحافيين، وتنوه الى ان كافة المؤسسات الحكومية هي معرضة بأي لحظة لاطلاع الاعلام على سير عملها، كونها ملك الشعب وليس خاصة لاحد.

وتلفت شبكة رايــة إلى ان الزميلين محمد نصار مقدم برنامج مع الناس والزميل امجد حسين معد البرنامج، قد تعرضا لاعتداء لفظي وجسدي من قبل موظفين في مكتب مديرة التحويلات الطبية الدكتورة اميرة الهندي، خلال بثهم لحلقة من البرنامج في مقر دائرة التحويلات برام الله صباح اليوم الاحد.

ونحيطم علماً باننا في شبكة رايــة تقدمنا بشكوى رسمية بخصوص هذا الاعتداء الى وزير الصحة الفلسطيني د. جواد عواد ومكتب رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله ومكتب الرئيس محمود عباس لمتابعة القضية ومحاسبة المعتدين على طاقمها وعدم التهاون مع مثل هذه الاعتداءات التي تمس بأبسط مفاهيم حرية الصحافة التي كفلها القانون الفلسطيني.

Loading...