الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أثمن الأشياء التي نسيها الركاب في سيارات الأجرة في دبي!

رام الله - رايــة:

قامت “إيزي تاكسي” المؤسسة العالمية في إدارة سيارات الأجرة، بدراسة لمعرفة أغرب الأشياء التي ينساها الركاب وراءهم في سيارات الأجرة بمنطقة الخليج، واتضح من الدراسة وجود ركاب نسوا أشياء ثمينة.

وفيما يلي نماذج لأكثر الأشياء قيمة ثمنا نسيها الركاب في سيارات الأجرة بالخليج:

1) مجوهرات ونقود بقيمة ١٫٢ مليون درهم إمارتي: وقعت الحادثة في الإمارات مع سائق بنغالي يدعى عبد الحليم مانو من بنجلادش، حيث أنه أعاد ما قيمته ١٫٢ مليون درهم إماراتي من المجوهرات والأموال إلى مالكها بعد أن نسيها في سيارته، وذلك بعد أن ورد بلاغ بفقدان ٢٠٠٫٠٠٠ درهم نقداً ومجموهرات وساعات فاخرة تبلغ قيمتها مليون درهماً، قد تُركت في الصندوق الخلفي للسيارة التي نسيها رجل أعمال كان قد أوصله السائق في وقت سابق من نفس اليوم.

2) ١٢٣٫٧٠٠ ريال سعودي ومجوهرات ذهبية: وقعت الحادثة مع السائق الباكستاني عمر خان، حيث وجد في سيارته مبلغاً بقيمة ١٢٣٫٧٠٠ ريال سعودي ومجوهرات ذهبية، أثناء قيامه بتنظيف سيارته، خلف مقعد السائق وقام على الفور بتسليمها إلى السلطات.

3) ٣٦٫٠٠٠ درهماً نقداً: وهي حادثة وقعت مع السائق شعبان علي الباكستاني الجنسية، فبعد مغادرة الراكب للسيارة، أوصل شعبان ركاباً آخرين قبل أن يلاحظ حقيبة في سيارته. وبعد فشل عدة محاولات للوصول إلى الراكب صاحب الحقيبة، فقرر إعادتها إلى مكتب سيارات الأجرة، حيث أتى صاحبها بالفعل واسترجع كامل محتوياتها، وكانت تحوي ٣٦٫٠٠٠ درهماً إماراتياً وجواز سفر وبضعة مستندات.

4) حقيبة حاسب محمول و١٠٦٫٥٠٠ نايرا نيجيرية: حيث وجد سجاد عارف، سائق باكستاني، ممتلكات ثمينة نسيها في سيارته رجل أعمال نيجيري. وقد تضمنت ذلك حقيبة حاسب محمول و١٠٦٫٥٠٠ نايرا نيجيرية وجواز سفر وهاتف بلاكبري ودفتر شيكات مصرفية وساعة.

Loading...