الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

صور: زوجة حمادة هلال الفلسطينية تخطف الأنظار

رام الله- رايــة:

تداول مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صور جديدة للفلسطينية أسماء سميح زوجة الفنان المصري حمادة هلال التي تتمتع بقدر عال من الجمال.

واستطاعت زوجة حمادة هلال أن تلفت الأنظار إليها بجمالها وأناقتها، حيث ظهرت في الصور وهي ترتدي الحجاب بشكل عصري، واعتمدت ماكياجا بسيطا بالتركيز على تزيين عينيها بالكحل الأسود، ووضعت أحمر شفاه وردي.

وتتميز أسماء بوجهها البيضاوي وبشرتها البيضاء، كما تألقت في بعض الصور بشعرها البني، وأثبتت من خلال صورها إنها تتمتع بذوق رفيع في اختيار أزيائها بشكل يتناسب مع لون بشرتها، وبتصميمات غاية في الأناقة والجمال.

وظهرت زوجة حمادة هلال في الصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي قبل وبعد ارتداء الحجاب، لتؤكد جمالها وجاذبيتها في كل الحالات.

يأتي ذلك في الوقت الذي انتشرت فيه شائعات حول انفصال حمادة هلال عن زوجته، ولكن نفى الفنان المصري هذا الخبر، مؤكدا أنها مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة.

وأوضح حمادة أنه يتجاهل مثل هذه الشائعات ويرفض الرد عليها، إلا أنه وجد عدد من الأشخاص يسألوه عن حقيقة هذا الخبر الذي انتشر بشكل كبير، لذلك فضل أن يرد على هذه الشائعة وينفيها جملة وتفصيلا، مؤكدا إنه يعيش حياة سعيدة مع زوجته وأبناؤه.

يذكر أن الفنان حمادة هلال يعكف حاليًا على تصوير مسلسل "ولي العهد" مع الفنانة ريم البارودي، وكريم أبو زيد والمخرج محمد النقلي.

Loading...