الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:42 AM
الظهر 12:39 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:15 PM
العشاء 8:35 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

1500 صاروخ ستضرب الاحتلال يوميا في مواجهة مع حزب الله

رام الله- رايــة:

نقلت صحيفة "هآرتس" تصريحات ادلى بها قائد الجبهة الداخلية لدى الاحتلال الجنرال ايلي ايزنبرغ، الذي استقال امس من منصبه بعد اربع سنوات، قال فيها ان على الإسرائيليين الاستعداد لمواجهة تحديات مستقبلية على الحدود الشمالية، ويتوقع قيام حزب الله في الهجوم القادم بإطلاق اكثر من الف صاروخ على دولة الاحتلال يوميا.

وقال ايزنبرغ انه "يجب الاستعداد لغارات نارية سيتم خلالها اطلاق بين الف و1500 صاروخ يوميا على اسرائيل، وحسب تقديرات الجبهة الداخلية فانه يمكن لهجمات كهذه ان تقتل مئات الناس، لكن الجبهة الداخلية تعتقد انه يمكن تقليص عدد الاصابات البشرية اذا تصرف المدنيون بشكل صحيح. وحسب بيانات الجبهة الداخلية فان 27% من سكان اسرائيل لا يملكون اماكن للاحتماء فيها".

يشار الى ان الجبهة الداخلية لدى الاحتلال قامت في الأسابيع الاخيرة بتعديل سيناريوهات الهجوم المتوقع من قبل حزب الله، وبدأت بتسليمها الى السلطات المحلية، وحسب تقديراتها فان اطلاق النار على كريات بيالك، في منطقة حيفا، سيشمل عشرات الصواريخ في الحد المتوسط يوميا، وسيتم اخلاء مئات السكان، وتوقعت سقوط عدد من القتلى يوميا، الى جانب عشرات الجرحى ومئات المصابين بالصدمات. 

Loading...