الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:19 PM
العشاء 8:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الدفاع المدني: التعامل مع 18حادث حريق وإنقاذ خلال ال24 ساعة الماضية

رام الله - رايــة:

تعاملت طواقم الدفاع المدني في محافظات الوطن خلال ال24 ساعة الماضية مع(18) حادث ، منها(ثلاثة) حوادث اطفاء و(15) حادث انقاذ وحالات تقديم مساعدة .

وعن أبرز حوادث الحريق كانت :
1-  حريق منزل: إحتراق غرفة الضيوف بأحد المنازل في مدينة البيرة بعد إمتداد النيارن من تسوية أسفل المنزل نتيجة لتسرب الغاز .
2-  حريق مركبة: إحتراق مركبة في مخيم طولكرم .

وأبرز حوادث الإنقاذ وحالات تقديم المساعدة كانت :
1-  حوادث سير: ستة إصابات في حادث سير تصادم مركبتين قرب مدرسة فلسطين في مدينة طولكرم ، وثلاثة إصابات في حادث سير تصادم مركبتين في بلدة عصيرة الشمالية بنابلس ، وإصابتين في حادث سير تصادم بين مركبة ودراجة نارية في ضاحية إرتاح بطولكرم ، وإصابة في حادث سير تصادم مركبتين على دار الشهداء في جنين ، إصابة في حادث إنزلاق مركبة بالقرب من شارع الأيام في مدينة رام الله ، إصابة في حادث انزلاق مركبة على مفرق قرية سنيرية جنوب قلقيلية والتعامل مع حادث سير تصادم مركبتين على طريق واد قانا شمال سلفيت .
2-  إزالة زيوت: ازالة زيوت عن الشارع الشمالي في بلدة عصيرة الشمالية بنابلس . وازالة زيوت عن الطريق في حي واد شاهين ببيت لحم .
3- مصاعد: فتح باب مصعد عالق في عمارة سكنية ببلدة بيتونيا وتحرير خمسة مواطنين محاصرين داخله .
4-  شقة مغلقة: فتح باب شقة مغلقة في بلدة بيتونيا غرب رام الله وتحرير طفلين عالقين داخلها ، وشقة مغلقة أخرى في بلدة بيرزيت شمال رام الله .

Loading...