الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

انتهاء الاستعدادات لإطلاق فعاليات مهرجان التسوق الوطني الثاني في جامعة النجاح

رام الله- رايــة:

أعلنت اللجنة العليا لمهرجان التسوق الوطني الثاني في جامعة النجاح الوطنية، عن انتهاء كامل الاستعدادات لانطلاق هذه الفعالية ظهر يوم الأحد المقبل برعاية الرئيس محمود عباس في الساحة الرئيسية في الحرم الجامعي الجديد.

وقالت الجامعة في بيان صحفي اليوم الجمعة، إن هذا المهرجان سيشارك فيه العديد من المؤسسات والشركات المختلفة من القطاعات التجارية والصناعية من القطاعين العام والخاص.

من جانبه، ذكر عميد شؤون الطلبة في الجامعة، مقرر اللجنة التحضيرية للمهرجان الأستاذ موسى أبو دية أن حفل افتتاح المهرجان سيكون الساعة 12:00 ظهراً.

وقدم الشكر للجنة العليا للمهرجان ممثلة بمحافظة نابلس، وجامعة النجاح الوطنية ومجلس اتحاد الطلبة فيها وحركة الشبيبة الطلابية، وغرفة تجارة وصناعة نابلس، ومؤسسة منيب رشيد المصري للتنمية، ووزارة الاقتصاد الوطني، وللقطاع الخاص وللشركات الداعمة والراعية والمشاركة، والرعاة الاعلاميين، موضحا أن  ريع المهرجان سيذهب لصالح صندوق الطالب المحتاج في الجامعة.

من جانبه، دعا رئيس مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة إبراهيم عطا، جميع المواطنين في محافظات الوطني إلى زيارة المهرجان والتسوق من الشركات الفلسطينية المشاركة وذلك بهدف دعم المنتج الوطني الفلسطيني.

يذكر أن فعاليات المهرجان تستمر حتى مساء يوم الجمعة الرابع والعشرين من الشهر الجاري، حيث سيحيي لياليه عدد من الفرق الفنية والفنانين الفلسطينيين.

Loading...