الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

3 مستحضرات جديدة من YSL

رام الله- رايـة:

تولي مستحضرات YSL اهتماماً بالغاً بماكياج العيون، ولذلك تقدم 3 مستحضرات جديدة هي عبارة عن برايمر، ظلال عيون وماسكارا تضمن لك الحصول على ماكياج ساحر هذا الصيف.

ندعوك للتعرف عليها فيما يلي:

- مستحضر Primer Eye Couture وهو برايمر غير لزج وطويل الثبات يعمل على توحيد سطح الجفن، وإخفاء العيوب، وإضاءة العين مما يساعد على تألق ظل العيون والحفاظ على ثباته. يتوفر بدرجتين لونيتين فاتحة ومتوسطة على أن يتم تطبيقه من خط منبت الرموش ويمزج بواسطة إصبع السبابة بحركات تربيت لطيفة على كامل الجفن.

- ظل العيون الأحادي Couture Mono يتوفر ضمن مجموعة من 16 لوناً أحادياً، ويتميز بأعلى مستويات الكثافة اللونية والثبات. تتوفر معه أداة تطبيق تتميز بشكل مريح يساعدها في الانسياب بسهولة على الجفن.
  
- ظلال العيون Couture Variation المتوفرة بعلبتين مختلفتين تحتوي كل منها على 10 ألوان جديدة من ظلال العيون بتدرجات متقنة تترك أثراً قوياً. تم تصميم ألوانها للحصول على عدد كبير من الإطلالات بسهولة. تذكري فقط أن الألوان الداكنة تستخدم لتحديد شكل العين وتكثيفها، في حين تستخدم الألوان المتوسطة لإضافة لون وابتكار تأثيرات متناقضة. أما الألوان الفاتحة فتمنح اتساعاً وتضيء العين لدى وضعها عند الزاوية الداخلية وتحت قوس الحاجب.
-
- ماسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils التي أحدث إطلاقها في العام 2000 ثورة في مجال ماكياج الرموش نظراً لفعاليتها في إطالة الرموش وتكثيفها بلمسة واحدة. أما اليوم فقد تم تجديد تركيبتها بفضل عناصر تحميها من الجفاف وتحافظ على فعاليتها حتى النهاية. وقد أضيفت إليها خصائص عناية بفضل الزيوت المنعمة وعنصر البروفيتامين B5 الذي يعزز من مرونة الرموش وحجمها. وهي متوفرة بستة ألوان مختلفة.

 

 

Loading...