الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

اكتشفي أكثر ألوان الربيع رواجاً مع "ميبيلين"

رام الله- رايـة:

إذا كنت تتساءلين عن أكثر الألوان رواجاً في عروض الماكياج والأزياء للربيع والصيف، فاعلمي أنها أروع الألوان الزاهية والنابضة بالحياة المستوحاة من طبعات الأزهار العصرية التي تزين بشكل كبير عالم الموضة حالياً. فباقة الألوان تتراوح بين الدرجات الناعمة وتلك المتوهجة لألوان الأزهار التي تعكس على إطلالتك طابعاً يشع شباباً وأناقة.

ولمواكبة موضة هذا الموسم، أطلقت Maybelline New York مجموعة جديدة من أحمر الشفاه وطلاء الأظافر لربيع 2015، وقد تضمنت 5 ألوان مبهرة ولافتة للأظافر و6 تدرجات زهرية، وحمراء، وبنفسجية للشفاه، استوحيت جميعها من موضوع الأزهار وجمعت بين الجرأة والنعومة لإرضاء مختلف الأذواق.

بعض مصممي الأزياء أمثال كريستيان سيريانو، ألبيرتا فيريتي وجون غاليانو قدموا سحر الأزهار بأبهى حلله في عروضهم لهذا الموسم. ومنهم استوحت Maybelline New York ومضات الدراقي، والزهري، والرجواني، والمرجاني التي لونت بها مستحضرات ماكياجها وجعلتها في متناول يديك لتزين أظافرك وشفتيك.

اختاري من بين الدرجات المشرقة المرحة أو درجات الباستيل النابضة بالحياة وتابعي معنا هذا الفيديو عن ماكياج هذا الموسم من Maybelline New York الذي يعرض حصرياً على "العربية.نت".

 

 

Loading...