الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

دنيا سمير غانم: هذا ما تغيّر فيّ بعد الأمومة

رام الله- رايـة:

الى جانب كونها ممثّلة ناجحة في كلّ الأعمال التي تقدّمها، دنيا سمير غانم زوجة مخلصة وأمّ مثاليّة لابنة واحدة هي "كايلا".

وهذا لأنّها تحرص باستمرار على تخصيص وقتٍ كافٍ للإهتمام بعائلتها ورعايتها، لكي لا يكون نجاحها في عالم التّمثيل على حساب حياتها العائليّة.

وفي مقابلة لها مع موقع إلكتروني فنّي عربي، تحدّثت دنيا عن حياتها العائليّة فكشفت بدايةً أنّها تشعر بسعادة واطمئنان لوجود زوجها الإعلامي رامي رضوان معها، فهو يشاركها الآراء في كلّ الأعمال التي تُعرض عليها كما أنّه حضر معها كلّ جلسات ألبومها الجديد كما قالت. وأضافت أنّ زوجها لا يتوقّف عن تشجيعها ومساعدتها، وبالتّالي يجب عليها كزوجة أن تقف إلى جانبه وتبذل قصارى جهدها لإسعاده على حدّ تعبيرها.

من جهةٍ أخرى، أكّدت أنّ رامي يُساعدها في تربية ابنتها "كايلا" وفي كلّ ما يخصّها إلى جانب والدتها التي تفيدها من خبرتها في تربية الأطفال.

دنيا أكّدت أيضًا أنّها ستربّي ابنتها كما ربّتها عائلتها وستعلّمها الحريّة، كاشفةً أنّها لن تمنعها من الدّخول إلى المجال الفني لو وجدت في نفسها موهبة فنيّة بل ستتركها تتّخذ القرار بحريّة مُطلقة مع تقديم بعض النّصائح لها.

وختمت لتؤكّد انّ أحاسيس الأمومة لا يُمكن أن توصف فقد أصبحت كايلا الهواء الذي تتنفّسه كما قالت، كاشفةً أنّها شعرت بمسؤوليّة كبيرة وأنّها أصبحت "واحدة تانية" بعد الأمومة على غرار ألبومها، وأضافت أنّ كلّ ما تتمنّاه هو أن تُحسن تربيتها وتجعلها سعيدة.

Loading...