الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:19 PM
العشاء 8:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مجلس خدمات مخيم نور شمس يشيد بأداء شرطة محافظة طولكرم

رام الله-رايــة:

أشاد رئيس مجلس خدمات مخيم نور شمس اليوم بأداء شرطة محافظة طولكرم،  وبحث معها آليات تطوير التعاون المشترك لتحقيق الأمن والأمان لأهالي المخيم.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان رئيس مجلس خدمات مخيم نور شمس  طه صالح إيراني وأعضاء المجلس وأمين سر حركة فتح بالمخيم  رامي سلمان وعدد من فعاليات المخيم زاروا مديرية شرطة المحافظة،  والتقوا المقدم حقوقي موسى يدك  مدير شرطة المحافظة وعدد من ضباط الشرطة.

ورحب المقدم يدك  بالوفد مؤكدا إلى استعداد الشرطة والمؤسسة الأمنية للتعاون الكامل مع المجلس من خلال تقديم العديد من الدورات التأهيلية لفئة الشباب في المخيم بناة المستقبل، مشيرا إلى أهمية تطوير العلاقات بين الطرفين وضرورة التعاون المشترك  لما فيه في خدمة وتحقيق الأمن والأمان لأهالي المخيم.

من جانبه أشاد طه إيراني رئيس مجلس خدمات مخيم نور شمس بجهود مديرية الشرطة في حفظ الأمن وتوفير السلامة والحماية للمواطنين مشدداً على العلاقة القوية والمنسجمة والمميزة والتعاون التام بين الشرطة ومجلس خدمات مخيم نورشمس،  وأبدى رئيس مجلس خدمات مخيم نور شمس  الاستعداد الكامل للتعاون المشترك والتشبيك مع الشرطة في كافة المجالات بما يخدم   ويحقق المصلحة العامة.

 

Loading...