الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جورج الراسي: انا مش مشكلجي ولم أخطف ابني

رام الله-رايــة:

أعرب الفنان اللبناني جورج الراسي عن استيائه مما وصل إليه موضوع انفصاله عن زوجته السابقة، ووالدة ابنه جو، عارضة الأزياء جويل حاتم، وما ارتبط بالانفصال من تصريحات وخلافات وصلت للإعلام.

الراسي الذي حلّ ضيفاً على برنامج «المتهم» نفى الشائعة التي روجت لها جويل بخطفه ابنها، وقال «هل من أب يخطف إبنه؟! أرادوا بمساعدة الدرك أخذ ابني منّي، فاتّخذت القرار وأخذت إبني معي لتسوية الوضع بعيداً عن أهلها وأهلي، هل يُعقل أن أمنعها من رؤية إبنها؟! تواصلت مع القاضي وقلت له أنني مستعد لتأمين مكان للطفل حيث يمكنها رؤيته يوميّاً، وأطلب منها يوميّاً أن تأتي لرؤيته وهي ترفض، كلّ ما أطلبه من المحكمة أن تكون عادلة في كلّ المراحل، فنحن قادمون على تسوية في الطلاق، وأنا أطالب باتفاقية واضحة لا أخسر فيها ابني في يوم من الأيام».

جورج نفى أيضاً تعاطيه للمخدرات، وصرف أمواله على السهرات قائلاً: «أنا لم أتعاطى المخدّرات، هناك قضاء يمكنه أن يؤكّد ذلك، أتمرّن من الاثنين للجمعة في النادي الرياضي، فليُجرى لي فحوصات لتأكيد عدم صحّة الموضوع، لست «مشكلجيّ»، ومستعدّ لأن يحكم القضاء إذا عنّفت جويل ولو لمرّة».

شقيق الفنانة اللبنانية نادين الراسي أعرب عن استيائه من اتهامه بالزواج من جويل طمعاً في ثروة والدها، وقال: «أنا أعمل ولديّ حفلاتي، وهذا الكلام لا يليق بي وبالدكتور حاتم، ربما اعتادت على نمط عيش معيّن لا يمكن أن أوفّره لها، فسعيت لتحمّل مسؤولية زواجي وعائلتي، ركّزت على عملي وحفلاتي، وقدّمت حفلات في سوريا وسط كلّ ما يجري هناك، كي لا أعتمد على أحد وأكون على قدر المسؤوليّة».

الراسي أكد عدم نيته في إبعاد طفله عن والدته، كما نفى اتهامه لها بأنها مريضة نفسياً، ووصفها بالطفلة بقوله: «لا أخاف من جويل فهي طفلة ويتم الضغط عليها، لم أقل عنها أنها مريضة نفسيّاً، هي قالت عن نفسها أنها تتناول الأدوية، وهذا لا يعني أنها مريضة، الـbipolar مش هالقصة، ولكن كي لا يزيد وزنها توقف الدواء، وبتصير تطلع وتنزل ومرّة تحبّني ومرّة لا، لن أذهب الى المحكمة وأطالب بالطفل لأنها تعاني من الـbipolar، لا أريد خسارتها، هي أم أبني وأريدها أن تكون بجانبه وتربيّه».

Loading...