الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بلايك لايفلي: 10 إطلالات في يوم واحد

رام الله- رايـة:

يتردد اسم النجمة الأميركية بلايك لايفلي البالغة من العمر 27 عاماً، على لائحة أكثر النساء أناقة في العالم، فإطلالاتها على البساط الأحمر دائماً ما تكون لافتة بأناقتها وهي من المواظبات على حضور أسبوع نيويورك للموضة. كما أنه من المعروف عنها ذوقها الرفيع في اختيار إطلالاتها اليومية ومواكبة الموضة بطريقة ذكية تجعلها تبرز جمالها.

وقد لفتتنا النجمة بلايك لايفلي مؤخراً أثناء الترويج لفيلمها الجديد الذي يحمل عنوان The Age of Adaline من خلال ظهورها في يوم واحد بـ10 إطلالات مختلفة ندعوكم إلى استعراضها معنا فيما يلي واختيار الأجمل من بينها:

1- عند وصولها إلى استديوهات برنامج Good Morning America في نيويورك، كانت مرتدية ثوباً يحمل توقيع Marc Jacobs من مجموعة خريف وشتاء 2015 نسّقته مع حذاء رمادي من Christian Louboutin.

2- خلال ظهورها في برنامج Good Morning America للترويج لفيلمها الجديد، ارتدت ثوباً آخر من Marc Jacobs يجمع بين الجلد والتويد نسّقته مع حذاء باللون الأسود من Christian Louboutin.

3- لدى خروجها من استوديوهات برنامج Good Morning America كانت بلايك ترتدي ثوباً ومعطفاً يطغى عيهما اللون الفيروزي من Roksanda Ilincic وحذاء من Christian Louboutin.

4- في طريقها إلى استديوهات Live with Michael&Kelly في نيويورك ظهرت بلايك لايفلي بثوب مخطط باللونين الفوشيا والأسود من Kristinit نسّقته مع حذاء بلوني الأسود والأبيض من Alexa Wagner.

5- خلال ظهورها في برنامج Live with Michael&Kelly ارتدت جامبسوت مطبّعا من Sam and Lavi نسّقته مع صندل باللون البرتقالي من Charlotte Olympia.

6- شوهدت بعد ذلك في استوديوهات Sirius FM مرتدية ثوباً وجاكيت مطبّعين من توقيع John Galliano وصندل باللون الأسود من Sophia Webster.

7- بعد خروجها من استوديوهات Sirius FM ظهرت بلايك لايفلي بإطلالة وردية من مجموعة Cushnie et Ochs لخريف وشتاء 2015.

8- في إطلالتها الثامنة خلال هذا اليوم اختارت بلايك لايفلي بنطلونا عريضا مكسّرا ومقلّما مع حزام عريض وبلوزة سوداء وصلت بهم إلى فندقها في نيويورك.

9- ولدى خروجها من الفندق ظهرت بإطلالتها التاسعة وهي ثوب كوكتيل مطبّع بالكحلي والأبيض من توقيع زهير مراد.

10- أما إطلالتها العاشرة والأخيرة لهذا اليوم الماراتوني الطويل فظهرت بها في برنامج The Tonight Show with Jimmy Fallon حيث ارتدت ثوباً أسود من توقيع Antonio Berardi نسّقته مع حذاء ذهبي من Sophia Webster.

Loading...