الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أشهر صيحات المكياج من ميسلين لربيع 2015

رام الله-رايــة:

لقد أتى فصل الربيع، وهذا يعني أن الوقت قد حان لترتيب حقيبة مكياجك وتحديث مستحضرات الجمال التي تستخدمينها احتفاءً بدخول الربيع. ويتصدر المشهد هذا الربيع البشرة الرطبة، والألوان الزاهية والزهرية ودرجات اللون الأبيض، كما تأتي مجموعتي Shades of Nude و Pop Art Eyes لمكياج العيون لتظهر لك كيفية الوصول لوجه نضر ومنتعش وجميل هذا الربيع.

يمكنك الحصول على بشرة برونزية، وشفاه لامعة ناعمة، وعينين مرسومتين، أو يمكنك كسر المعتاد ومفاجأة من حولك بظلال داكنة وشفتان بلون الأحمر الفاقع ولمسات من ألوان زاهية أخرى. ميسلين تدلك على أجمل الصيحات التي سترغبين في تجربتها هذا الربيع.

مجموعة Shades of Nude

لمظهر بسيط خلال النهار، جربي ظلال العيون Shades of Nude من ميسلين الذي يمنحك مظهراً يافعاً ومثيراً في الوقت ذاته. بعيداً عن درجات البيج المملة، تقدم استديوهات ظلال العيون 12 درجة جميلة كل منها بتركيبة مختلفة، من غير اللامع إلى المتلألئ إلى البراق. يمكنك الاختيار من بين ثلاث مجموعات ألوان: Shades of Nude 1، Shades of Nude 2، و Shades of Nude 3. تخيلي مكياجاً بالكاد تشعرين بوجوده، ناعم وخفيف كالهمس. ضعي ظلال العيون الرائعة تلك، لتكوني الأشيك والأجمل هذا الموسم. استخدمي أي درجة لتحديد عينيك ورسم الأركان الخارجية لها.

مجموعة Pop Art Eyes

ولرموش تخطف الأنفاس، احصلي على جهاز لف الرموش من ميسلين والذي سيجعل رموشك تبدو أطول وتمنحك شكل العين الواسعة. إن أحد خدع المكياج التي يمكنك تجربتها هي تسخين الجهاز باستخدام مجفف الشعر ومن ثم تقومين بلف رموشك، وستعمل الحرارة على ثبات الالتواء لوقت أطول. بعد ذلك قومي بوضع الماسكارا لتحديد الشكل. اللبادات البديلة مصنوعة من المطاط الحراري لحماية عينيك.

لتعزيز رموشك وتحديد عينيك، ضعي شريطاً رفيعاً من سائل التحديد الأسود على قاعدة رموشك العليا، ثم قومي بوضع ماسكارا Maxim Eyes من ميسلين برفق للحصول على رموش كثيفة وجذابة مثيرة – كل ذلك تقدمه لك ماسكارا واحدة. تقوم فرشاة السليكون الملتوية بإبراز المنحنيات الأنثوية المثيرة لدى المرأة. مظهرك الساحر سيجذب الأنظار بالتأكيد إذا قمت بتعزيز تلك التأثيرات بشكل فردي من خلال الاستخدام المتكرر وتغيير مظهرك من الإثارة إلى الجدية حسبما تفضلين. تمنحك الماسكارا كثافة إضافية بدون التصاق الرموش ببعضها. وتأتي عبوتها المرحة والملونة تضمن لك السعادة وأنت تحملينها معك في حقيبة مكياجك.

ألوان الربيع لطيفة كالمعتاد. ولكن جربي مكياجك مع فستان بلون الأزرق الفاتح أو الأصفر الزاهي، وستحصلين على جاذبية لا تقاوم.

يمكن شراء جميع منتجات ميسلين من المتاجر التالية: سنتربوينت ميرديف سيتي سنتر، سنتربوينت دبي فيستيفال سيتي، سنتربوينت سكاي جاردن، سنتربوينت راس الخيمة، لايفستايل في مول راس الخيمة، وسنتر بوينت ياس مول في أبوظبي.

نبذة عن شركة ميسلين

تشتهر شركة ميسلين Misslyn بمنتجات التجميل المبتكرة للعناية بالعيون والأظافر. وتقدم أكبر تشكيلة من منتجات طلاء الأظافر في أوروبا، بالإضافة إلى باقة كاملة من منتجات الجمال الفاخرة التي تحقق توازناً مدهشاً بين السعر والقيمة. وقد بدأ نجاح ميسلين في إيطاليا قبل 30 عاماً، أعقبه توسع ناجح في فرنسا وألمانيا. ومنذ ذلك الوقت، أصبحت ميسلين من العلامات التجارية الكبيرة في منتجات الأظافر ورموش العيون. وفي نهاية 2010 استحوذت مجموعة أرتديكو لمنتجات التجميل على شركة ميسلين. ثم أعادت إطلاقها في ربيع 2011، حيث وسعت من نطاق فئات المنتجات الحالية، وتم إطلاق مجموعة شاملة ومبتكرة من المنتجات للعيون والشفاه والبشرة بأسعار ملائمة في جميع أنحاء العالم. وخلال عامين، أثبتت ميسلين نفسها كعلامة تجارية واعدة في سوق منتجات العناية بالجمال، ويصل عدد منافذ بيعها في ألمانيا إلى 700 منفذ بالإضافة إلى رواجها ونجاحها في أكثر من 30 دولة.

موقع الويب: http://www.misslyn.de

نبذة عن شركة لايف كوزميتيكس

شركة لايف كوزميتيكس Life Cosmetics هي الموزع الحصري لمنتجات الجمال والتجميل والزينة من أكبر وأشهر العلامات التجارية على مستوى العالم. وهي أيضاً الموزع الحصري لمنتجات التجميل من شركة ميسلين التي صنعت في ألمانيا والتي تقدم منتجات فائقة الجودة بقيمة ممتازة مقابل المال. وشركة لايف كوزميتيكس لها سجل حافل في إرضاء العملاء فيما يتعلق بتوفير منتجات وخدمات عالية الجودة.  وتعد الشركة من أفضل المصادر الموثوقة والمعتمدة لمنتجات الجمال والعناية بالأظافر في منطقة الخليج ومقرها الرئيسي في دبي، بالإمارات العربية المتحدة.

Loading...